زينة في المحكمة مجدداً ضد أحمد عز

أقامت الفنانة زينة، دعوى جديدة بمحكمة أسرة مدينة نصر، تطالب فيها بالطلاق من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وحددت المحكمة جلسة 12 مارس الجاري لنظر أولى جلسات التسوية.

وكانت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، قد قضت سلفًا برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، وتأييد إثبات نسب الطفلين التوأم اللذين أنجبتهما الفنانة زينة له.

وجاء في حيثيات الحكم؛ أن الفنانة زينة غير محرمة شرعًا على عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن زينة سكنت بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة وحملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين «عز الدين، وزين الدين»، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، والراجح في المذهب الحنفي توافر قيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش وفقًا لكل الشرائط الشرعية.

وأضافت الحيثيات؛ أن المدعى عليه لم يقم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، كما لم يثبت عدم التلاقي بينه وبين المدعية، لا سيما أنه امتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية، لبيان ما إذا كان الصغيران ابنيه من عدمه.

اقرأ أيضًا:

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا