بالفيديو: رسالة سياسية من محمد سعد

وجه الفنان محمد سعد رسالة يمكن وصفها بالسياسية في الحلقة الرابعة من برنامجه “وش السعد” الذي يُعرض على شاشة MBC مصر، حيث جسد شخصية بوسطجي تستغيث به أحد الأمهات التي قامت بدورها الفنانة علا غانم، لإرسال خطابًا لمن وصفته بحضرة العمدة تشكو فيها من تصرفات الغفر الذين اختطفوا ابنها -في إشارة للداخلية- والذين يسيئوا لأهل الكفر الذي يعيشون فيه.

وقرأ سعد رسالة الأم والتي جاء فيها: “حضرة المحترم العمدة المبجل، مرسل لجنابك مني أنا ومينا ومحمد وحنا شكوتنا من الغفر بتوعك، قلوبهم بقت قاسية علينا شوية.. وصيهم علينا وقول لهم ما يقسوش على أهاليهم، خصوصاً اننا ولادنا غفر عندك، يعني ينفع اشتكي ابني ليك؟! دي حتى تبقى عيبة”.

وتابع سعد: “احنا عارفين إن الكفر مشاكله كتير، كان الله في العون، احنا بنحبك ومفيش حد غيرك، بس وصّي ولادنا علينا، نرجع نتلم من تاني ومفيش حد غريب يدخل جوانا”.

تتواصل حلقات “وش السعد” بالعرض إسبوعياً على مسرح “هيلتون رمسيس” في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري، ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونياً سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحياً الفنان أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا:

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا