مُتصلة تدخل في نوبة بكاء: ارجع يا عكاشة

دافعت إحدى المواطنات وتدعى أماني، عن توفيق عكاشة، النائب البرلماني السابق، وانهمرت في البكاء قائلة، موجهة حديثها لعكاشة: “دكتور عكاشة ده علم من أعلام مصر، وأنا بعيط على اللي حصل له، ولو سامعني أنا بقول له ارجع يا عكاشة تاني احنا مش عارفين نصدق حد، انت اللي كنا بنصدقه وانت اللي كنا بنسمع كلامه وكنا بننزل لما كنت بتقول انزلوا”.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الملف” الذي يُقدمه عزمي مجاهد على قناة العاصمة، مساء الجمعة: “أرجوك يا كابتن عزمي محدش يقول كلمة وحشة في حق عكاشة، أنا بحترم حضرتك جداً، وأنا عارفة ان حضرتك بتسمع الرأي والرأي الأخر”.

يُذكر أن أعضاء مجلس النواب، كانوا قد صوتوا، الأربعاء الماضي، على إسقاط عضوية توفيق عكاشة، على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلي بالقاهرة، وذلك بإجمالي أصوات بلغت (403) صوت.

https://www.youtube.com/watch?v=-Pp7-qgNIwY

وكان المكتب الإعلامي لتوفيق عكاشة، أكد أن “عكاشة” لم يدل بأية تصريحات عقب قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب.

وأشار المكتب الإعلامي في بيان صادر عنه منذ قليل، إلى أن عكاشة لن يدلي بأية تصريحات في الفترة القادمة، وأنه غادر القاهرة وقرر الاعتكاف بمزرعة الخيول وأغلق جميع هواتفه وأنه يدير أعماله وأعمال أسرته الخاصة بمعرفة معاونيه.

وأكد مكتبه، أن جميع العاملين بقناة الفراعين، هم أبناء له تدربوا وتعلموا العمل على يديه، وأن القناة ستسدد كافة مديونيتها لهم، وفقا لظروفها المالية، وهذا ما علم به من اجتماع مجلس الإدارة الأخير.

كما أكد مكتبه، بأنه سيتقدم بطلب لتسوية معاشه باتحاد الإذاعة والتليفزيون، يوم الأحد القادم، وأنه لن يغادر البلاد ولن يتقدم بطلب سفر لأى دولة، وناشد أبناء دائرته بالتماسك.

اقرأ أيضًا:

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا