"كهف وصحراء وموسيقى أكشن" في تقرير مذيع الحياة عن الداخلية

قدم الإعلامي أحمد رجب، تقريرًا مسجلًا حول تمكن أجهزة الشرطة، من العثور على أحد المختطفين، والقبض على الخاطف، في محافظة بني سويف.

ظهر رجب مقدم برنامج “مهمة خاصة”، المذاع على قناة “الحياة”، وهو بصحبة حملة أمنية في بني سويف، يقومون بالجري في مجموعة واحدة، وتقوم الكاميرا بتصويرهم في لقطات من زوايا مختلفة.

المهمة كما أعلنها العقيد محمد عبد اللطيف، قائد الحملة الأمنية، هي تحرير أحد المخطوفين في كهف بجبل في بني سويف، وكما ظهر في التقرير أن كاميرا الحياة ظلت تُصاحب القوة الأمنية “جريًا” داخل الصحراء، في الوقت الذي صورت الكاميرا رجال الأمن من جميع الاتجاهات والمسافات، على غرار التصوير السينمائي، مع استخدام موسيقى “أكشن” خلال التقرير.

وعندما قاربت مهمة الإعلامي أحمد رجب على الانتهاء، وهي لحظة اقتحام الكهف، ظهر وكانه أشبه بـ”عشة” أو كوخ، بداخلها شخصان، ولم يُظهر الخاطف أية مقاومة أو تفاجئ من القبض عليه.

رجب استأذن قائد القوة في الدخول إلى الكوخ، وظل يُقلب في محتوياته، وأمسك أمام الكاميرا بأكواب الشاي الفارغة، وأرغفة العيش، كما سجل مع “المخطوف”، الذي ظل واقفًا داخله في انتظار الأمن لتحريره، مرددًا “الحمد لله”.

 

اقرأ أيضًا:

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا