ممثلة تشكو من التحرش بابنها في المدرسة

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن تفاصيل تعرض ابنها للتحرش من قبل مدرس اللغة الإنجليزية، في مدرسته، قائلة إنه لامس أجزاء حساسة في جسده، ودفعتها تلك الواقعة لتقديم شكوى إلى وزارة التربية والتعليم، وتحرير محضر في قسم أول بمدينة 6 أكتوبر.

الجمل، أوضحت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية ليليان داوود، ببرنامج “الصورة الكاملة”، المذاع على قناة ONtv، إن ابنها البالغ من العمر 15 عام، كان يشكو من بعض التصرفات الغريبة من قبل مدرس اللغة الإنجليزية، قائلة: ” حاولت افهم من ابني التفاصيل فكانت التصرفات في اول الأمر ممكن تعدي زي لما يجاوب كويس يبوسه في خده .. وقلت له انه بيتعامل على انكم اطفال وبيحاول التودد لكم”.

أضافت الجمل إن بعد ذلك وقعت أمور لا يمكن السكوت عنها، مثل ملامسة أماكن حساسة في جسده، مؤكدة أن هذا الأمر وقع مع أكثر من طالب في الفصل الخاص بابنها، موضحة أنه اشتكى من قبل لمدرسته ولم تفعل شيئًا.

أشارت الجمل، إلى أنها قابلت المديرة، وحكت لها الواقعة، ووجدت رد فعل “غريب اوي”، على حد قولها، مضيفة: “قالت لي ابنك تعدى وشتم المدرس”، وبعد ذلك، قامت باستدعاء بعض المدرسين، من بينهم  المتهم بالتحرش، ليستمع إلى الحوار.

تابعت الجمل: “خرجت من مكتبها كلمت مركز الشكاوى في وزارة التربية والتعليم.. استجابوا لكن الموضوع كان هياخد وقت وانا في موقف خطر على ابني .. فكلمت الأستاذ عمرو شحاتة في العلاقات العامة بالوزارة .. فأوصلني بالأستاذ محمد سعد وهو في منصب أكبر والذي قال بأن لجنة من الوزارة ستحقق في الواقعة”.

أكدت الجمل، على انها منعت ابنها من الذهاب إلى المدرسة، بعد تعرضه للاضطهاد، موضحة أن عماد موريس من قسم التحقيقات في الوزارة، أخبرها بأنه ذهب إلى المدرسة للتحقيق، ولكن لم يحدث في الأمر شيء.

استكملت الجمل، بأنها أرسلت رسالة إلى هاتف الدكتور هلالي الشربيني، الذي رد عليها في اليوم التالي، واوصلها بالأستاذة بثينة كشك وكيل اول وزارة بمديرية التعليم بالجيزة، وأقسمت الجمل، على أنها تعاملت مع الوزارة باسمها الحقيقي البعيد عن الفن.

أضافت الجمل، إلى أنه تم استبعاد المدرس المتهم بالواقعة، مضيفة: “أنا اللي اتأخرت في الشكوى لأني مكنتش اعرف أطرق أي باب لحل المشكلة”، ودعت الجمل لعدم الصمت على مثل هذه التجاوزات.

https://www.youtube.com/watch?v=vWCr6DsnyQM

 

اقرأ أيضًا:

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا