"فهمي" عن حسين فهمي: خفت أسلم عليه لأوسخه

هنأ “سيد أبو حفيظة”، الذي يقوم بدوره الإعلامي الساخر أكرم حسني، الفنان أحمد فهمي على زواجه، قائلًا: “بنبارك لـ منة حسين فهمي.. وبنشد على إيدها عشان طبعًا ربنا بيختبرك بواحد زي أحمد فهمي”.

وطلب “أبو حفيظة” من فهمي، خلال استضافته ببرنامج “أسعد الله مساءكم”، المذاع على قناة “mbc مصر”، أمس الخميس، أن يصف مقابلته مع “حماه” حسين فهمي، عندما ذهب لطلب الزواج من منة، حيث قال فهمي: “وأنا بسلم عليه كنت خايف أوسخه”.

ووصف فهمي، العلاقة بينه وبين منة، بأنها مثل “تامر وشوقية بس بالعكس”، واستكمل حديثه عن الفنان حسين فهمي قائلًا: “انت قاعد جنب حاجة بتنور.. وياريت بس أستاذ حسين لا وكمان ميرفت أمين”.

نرشح لك –  أبو حفيظة عن عكاشة: صنع التاريخ والكوميديا في نفس الوقت

وحول زواجه من منة حسين فهمي، قال: “ربنا يكون في عونها.. مجرد ما كتبت الكتاب خلاص لبست الوش التاني”، مضيفًا أنه قبل الزواج “كان عايش مع فار”، مشيرًا إلى أن زواجه من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.

وكشف أبو حفيظة، عن أحد أسرار أحمد فهمي، حيث قال: “ايه رأيك في ولد عنده 15 سنة وياخد اخوه ومامته وباباه ويروحه يخطبوا واحدة؟”، وهو ما أثار ضحك فهمي، وعلق قائلًا: “أنا كنت مُتعب لأهلي وكنت باخد قرارات غلط”، مضيفًا إلى أنه فسخ الخطبة في اليوم التالي لها.

شاهد الفيديو من هنا

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا