سماح أنور تشبه العمل مع كاملة أبو ذكري بـ"أكلة ديك رومي"

قالت الفنانة سماح أنور، إنها ابتعدت عن الفن والتمثيل في الفترة الماضية إجباريا، لافتة إلى أن انشغالها بمرض والدها، وحاجة ابنها للرعاية، والمذاكرة والاطمئنان عليه هو ماتسبب في بعدها وانشغالها طوال وقتها”.

ونفت أنور، خلال لقائها مع الإذاعية هند رضا، ببرنامج “محطة النجوم”، على إذاعة “نجوم إف إم”، مساء اليوم الخميس، ما أثير عن وجود مشاكل بينها وبين المخرج سعد هنداوي في مسلسل “كلمة سر”، قائلة: “كلها شائعات، وعلاقتي به جيدة، وأنا ليا الشرف إني أتعاون معاه”.

كما أشادت الفنانة سماح أنور، بمستوى الفنانة لطيفة التمثيلي، مؤكدة أن أداءها سيكون مفاجأة بشكل كبير، فهي تتقدم بشكل كبير، ولديها إحساس عالي في التمثيل، لافتة إلى أن دورها تمثيلي بدرجة أكبر، ولكنها ستؤدي بعض الاغاني خلال أحداث المسلسل.

وكشفت أنور عن حبها للفنانة لطيفة، قائلة: “أنا بحبها بطريقة فوق الوصف، وأنا من أشد المعجبين بها”، مضيفة “أحلامها في الفن حلوة أوي وبتطلعلك لقدام أوي”.

CcpJhyQW0AAVoJH
                                                 سماح أنور وهند رضا

كما أضافت أن لطيفة، تحاول الظهور بشكل جيد، في إطار موهبتها الفنية، وتحاول طوال الأحداث أن تتعلم كثيراً من المخرج سعد هنداوي وتظهر بشكل مميز، وأنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وتابعت أنور أن قلة التحضير قبل بدء تصوير الأعمال يضيع الوقت، مضيفة “لابد من الاتفاق مسبقا وعند وقت التصوير نكون مستعدين تمام الإستعداد، مشبهة المنتج والمخرج بأنهما “لازم يبقوا عاملين زي الأهلي والزمالك في الاستعداد”.

أشارت أنور أيضًا إلى أن سبب دخولها مجال الإنتاج، هو إفتقادها كمتفرجة، أنواعا أخرى من المسلسلات، منتقدة تجمع الأعمال الفنية في شهر واحد طوال السنة”.

وأكدت سماح، أنها أكثر واحدة ربنا “صرفلها حظ في الدنيا”، سواء في مجال التمثيل أو الإنتاج”.

وأشارت سماح إلى أن تصوير “كلمة سر”، مستمر وسينتقل فريق العمل الى مراحل التصوير الخارجي ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

وتابعت بأن الفن يمثل حياة بالنسبة لها، لافتة إلى أنها تتلقى الكثير من الأدوار، ولكنها ترفض لعدم وجود دور مناسب، واستنكرت رفض بعض الفنانين القام بأدوار رفضها غيرهم، قائلة: “ليه يعني إيه اللي فيها لو الدور هيناسبني هوافق”.

وأكدت سماح، أنها تكون سعيدة جدا لمشاركة المخرجة كاملة ابو ذكري في أى عمل، مضيفة “عملي معها كأني باكل ديك رومي”.

وفي سياق آخر، قالت أنور إنها تعلمت من الفنان فؤاد المهندس إحترام النفس، وأن “احترام النفس من إحترام الفن”، مؤكدة اعتزازها بدور “وردة”، في مسلسل “ذئاب الجبل”، لافتة إلى أن دورها في مسلسل “القاصرات”، أهم أدوارها الفنية”.

وأضافت الفنانة سماح أنور: “اللي ينفسن في الشغل مش هيستمر ومش هينجح”، متابعة: “أنا ما بعرفش أحب حد في سني، مشكلتي دائما إني سابقة سني حتى في صحابي”.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا