عمرو أديب: مبقاش حد بيخاف من مرتضى منصور

قال الإعلامي عمرو أديب إنه لن يتصالح مع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لأن هناك 90 مليون مصرى يهمهم الأمر، موضحًا: “أنا ليس بينى وبينه أى شىء غير المبدأ فقط، ومن الوارد أن نكون مختلفين فى العالم كله، ولكن ما طريقة حل الخلاف هل هى السكاكين والأعراض؟

وأضاف في حواره مع جريدة “الوطن”، اليوم الخميس: “لم يعد أحد يخاف من مرتضى منصور، وهو هيزعل من ده، ولكن هو المفروض نخاف منه أو من غيره.. إحنا بنخاف من ربنا بس، فيه ناس محترمة جداً زى وسائل إعلامية كثيرة تحدثت عن مرتضى، والناس كلها قامت وقالت لا، غير أن هذا الأسلوب لن يستمر، فأنا لا أصفى مرتضى كشخص، ولكننى أستهدف أسلوبه فقط”.

وتابع: ” محدش يخاف، أو يترعب، مفيش حد مسنود فى البلد دى أبداً، والكل تحت طائلة القانون والدستور، بدليل أننا قدرنا نحقق معاه الحاجات دى.. وأنا لن أتصالح معه كما قلت؛ فأنا أخجل من هذه المعركة، ولكن ماذا لو تعرض أحد لشخصك وبيتك؛ فلو هناك شخص لا يصلح للتعامل الآدمى فنحن موجودين وهنتعامل معه فوراً، فالإعلام سلطة رابعة ولن نسكت على أى فساد فى مصر مهما كان مركز الفاسدين”.

وواصل: “لن أدعى البطولة، وأنا لا أقوم بجمع أى شىء ضد أحد، فهو يأتى عندى تلقائياً، وإحنا فتحنا الملف، وكل يوم يضع شخص ما ورقة فى هذا الملف، ولكنى لست شخصية انتقامية، فليس دورى أن أتحدث فى كل أخطائه؛ ولو صعّد ضدنا فسأقوم أيضاً بالتصعيد، وأنا لا أهدد أحداً هنا، ولا أريد أن أضيع وقت المشاهد”.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا