التحقيق مع ضابطين بتهمة ضرب ميريهان حسين

قررت نيابة الهرم بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، استدعاء ضابطين بقسم شرطة الهرم، لسماع أقوالهما في اتهام الممثلة ميريهان حسين لهما بضربها، والتعدي عليها بالسباب والشتائم في الكمين وداخل قسم شرطة الهرم، وتجري التحقيقات بمعرفة المستشار محمد أبوالحسب، رئيس نيابة الهرم، وشريف رشاد وكيل أول النيابة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت النيابة حرزت فيديو مدته 6 دقائق سجله شاهد، تصادف وجوده فى مكان الواقعة، ويحوي الفيديو مشادة كلامية بين ضابط الكمين والممثلة، وذلك وفقًا لموقع “الوطن”.

وكانت نيابة الهرم قد قررت حجز ميريهان حسين 24 ساعة لحين ورود التحريات في اتهامها باقتحام كمين أمني والاعتداء على ضباط بالشرطة.

وقال المهندس حسين بسيوني، والد ميريهان  خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (ONtv live)، مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء أمس الثلاثاء، إن ابنته تعرضت لتعذيب بدني ونفسي داخل قسم الشرطة عقب إلقاء القبض عليها، والزج بها داخل أحد الزنازين منفردةً، مُشيرًا إلى أنه التقي بها صباح اليوم، أثناء عرضها على النيابة، حيث ظهر على جسدها معالم اعتداء.

وهاجم بسيوني، قوات الأمن لإساءة معاملة ابنته، وزعمهم تعديها على أحد الكمائن الأمنية، لتبرير إلقاء القبض عليها، قائلاً: “تاريخ الشرطة يشهد كم التهم الملفقة التي يلفقونها للمواطنين، فكان من الطبيعي ادعاؤهم أن ميريهان قامت بالاعتداء عليهم”.

وأشار والد ميريهان، إلى أن بعض من قوات الأمن قاموا بالاعتداء عليها بالضرب والسب والقذف خلال استقيافها في الشارع، كما أنهم قاموا بتفريغ محتويات حقيبتها وإلقائها في الشارع، متسائلًا: “لما الشرطة بتتعامل مع البنات كدة أومال بتتعامل مع الرجالة إزاي؟”.

كما أكد أن أفعال الشرطة وتجاوزاتها ضد المواطنين سيخلق احتقانًا شديدًا داخل المجتمع تجاه الجهاز بأكمله، مُطالبًا اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بضرورة الزام أفراد جهازه باحترام المواطنين حتى يحترمهم المواطنون.

ونفى المهندس حسين بسيوني، إلقاء القبض على ابنته لتناولها “مخدرات” كما زعم بعض أفراد الشرطة في وسائل الإعلام، مؤكدًا على أن ابنته لم تعاقر “الخمر” ولم تتعاطي أيّ مخدرات.

وأكد بسيوني، على أنه لديه ثقة كاملة في القضاء المصري وما يحكم به تجاه ابنته، كما أنه سيقوم بالفصل في هذه الواقعة، لإظهار الحقيقة لجميع المصريين.

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا