خالد صلاح: شيماء عبد المنعم ستغطى الأوسكار٢٠١٧

إيمان مندور

صرّح الإعلامي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع”، أنه سوف يرسل الصحفية شيماء عبدالمنعم لتغطية أحداث حفل جوائز الأوسكار في العام المقبل 2017، وأثنى أيضاً على المجهود الذي بذلته خلال تغطيتها لحفل هذا العام.

كشف “صلاح” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن “شيماء” صحفية “شاطرة” ونجحت فى تغطية الأوسكار بقدر ما استطاعت وبقدر ما استطاعوا فى اليوم السابع دعمها من زاوية النفقات والتجهيزات، وأشار إلى أنها حاولت بكل طاقتها أن تقوم بمهمتها على أكمل وجه، وشدّد على أنها تعرف اللغة الانجليزية بدرجة تمكنها من صياغة سؤال صحيح ولكنها فى تجربتها الأولى ربما تعرضت لارتباك فى صياغة السؤال ولم يكن صوتها واضحاً لمنصة المؤتمر.

وتابع “صلاح” تصريحاته بهذا الشأن قائلا “فى تقديرى الارتباك وارد فى حدث بهذا المستوى ، فبعض كبار الفنانيين يرتبكون على المسرح أمام جمهورهم، ولكن الحظ عاند هذه المحررة المخلصة والمجتهدة والصغيرة”.

كما أكد على أن “شيماء” استعدت جداً لهذا المؤتمر الصحفى، غير أن القدر لم يشأ لها كامل التوفيق وأهل بلدها شاؤوا لها الكثير من التربص، ورغم أن (ليو) نفسه تعامل مع الموقف باحترام وخفة ظل، إلا أن البعض هنا فى بلادها لم يعامل هذا الارتباك وهذه المحاولة بنفس الاحترام وخفة الظل للأسف.

واختتم “صلاح” كلامه موضحاً أنه لديه ثقة كبيرة جداً في هذه الصحفية المخلصة، وأنها ستكون أفضل وأروع دائماً وأنه واثق أنها ستبذل كل طاقتها لتكون فى المقدمة، وقال “انتظروها في المهرجانات القادمة لأننا فى اليوم السابع لا ننظر إلى الوراء ولا نفرط فى دقيقة واحدة بدون تعلم وسعي للأفضل”.

اقرأ أيضًا:

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا