الجمعة المقبل أولى حلقات البلاتوه على النهار

تبدأ قناة النهار في الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 4 مارس أولى حلقات البرنامج الكوميدي “البلاتوه”الذي يقدمه الفنان أحمد أمين، ومن إخراج أحمد خالد وانتاج محمد جبيلي “شركة سينيجرام”.

يقوم أمين فى البرنامج بدور ممثل مغمور، مكان عمله الطبيعى هو البلاتوه، ويقدم مع مجموعة من المواهب التمثيلية الشابة عدة فقرات لأنواع مختلفة من الكوميديا، تحت إطار موضوع واحد للحلقة والتي تتراوح مدتها حوالي 40 دقيقة، تدور كلها من داخل عالم الكواليس.

يشرف أمين على ورشة كتابة البرنامج والتى تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي ، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفى، محمد خميس وآخرين.

احمد امين (2)
كانت قناة النهار قد أطلقت بروموهات البرنامج منذ حوالي شهر تقريباً والتي انتشرت كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحازت على إعجاب الكثيرين.يُذكر أن أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعية خلال العام الماضي وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، والذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.جدير بالذكر أن شركة “سينيجرام” لمالكها محمد جبيلي، تأسست عام 2001، وهي متخصصة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والإعلاني.

نرشح لك –  “البلاتوه” يبدأ أولى حلقاته في مارس على النهار‎

احمد امين (1)