عكاشة: 22 شركة إسرائيلية تعمل في مصر

أكد توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين” وعضو مجلس النواب، أن له جمهور كبير يشاهده في إسرائيل، مشيرًا إلى أن البرنامج يحقق مشاهدة عالية هناك، كما نوه إلى أنه يوجد مليون و 600 إشارة لقناة “الفراعين” في إسرائيل.

وأضاف “عكاشة”، خلال حواره مع الإعلامية حياة الدرديري، ببرنامج “مصر اليوم”، المذاع عبر فضائية “الفراعين”، مساء السبت، أنه يوجد 22 شركة إسرائيلية تعمل في مصر، منها كوكاكولا وبيبسي، متحفظًا على ذكر أسماء باقي الشركات، ورافضًا أي انتقادات للاستثمار الإسرائيلي الذي يوجد بالفعل في سيناء.

وذكر “عكاشة” أنه طالب السفير ببناء 10 مدارس مصرية وفقًا لأحدث أساليب البناء العالمية، إضافة إلى التعاون لزراعة القطن سويًا، فضلًا عن المساهمات الخاصة في خلاف “سد النهضة”، موضحًا أنه حاول التفاوض مع السفير الإسرائيلي بشأن بعض القضايا الهامة التي تخص الدولة المصرية، مؤكدًا أنه لم يمكن السفير من التحايل عليه، قائلًا: “أنا يهودي أكتر منه،  وقولتله لو إنت يهودي قيراط أنا يهودي 24 قيراط”.

وأوضح “عكاشة” أنه قال للسفير الإسرائيلي أن الشعب المصري يكره إسرائيل، مشيرًا إلى أنه لفت اتنباهه إلى أن الحب يباع بالأموال، وفي حالة تنفيذ ما يقول له سيحبه الشعب المصري ويغفر له تاريخه المؤسف معه، كما ذكر “عكاشة” أنه على استعداد للتدخل والتفاوض مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن حل الدولتين، وإنهاء الصراع القائم!

اقـرأ أيـضـًا:

مرتضى منصور يرحب بماكليش و يتوعد ميدو بسبب صفقة مايوكا

عمرو مصطفي يتبني حملة “نفسي ومش قادر”

5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

وزير الإتصالات :”صبح على مصر” من الخط الأرضي

معتز عبد الفتاح : 4.3 مليون مصري أكلوا لحم حمير

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا