وكيل البرلمان يُعلق على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلي

تعليقا على موقف مجلس النواب من لقاء النائب توفيق عكاشة بالسفير الاسرائيلي في القاهرة، قال النائب سليمان وهدان وكيل المجلس، إن البرلمان يحاسب أي نائب على ما يصدر منه على أي تصرف بصفته عضوا بالمجلس.

وأكد وكيل مجلس النواب خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي تامر أمين، أن لقاء توفيق عكاشة بالسفير الاسرائيلي أمر مرفوض تماما ويسيء للمجلس والشعب المصري وما حدث أمر خارج عن النظام العام.

وأضاف سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، الشعب المصري يرفض التطبيع مع اسرائيل.

نرشح لك – لطفي لبيب عن لقاء عكاشة وسفير إسرائيل: موقف رخيص

كانت حالة من الغضب قد سادت اليوم بين أبناء دائرة طلخا ونبروه بعد الإعلان عن زيارة السفير الإسرائيلي حاييم كورين للإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب في منزله بالدقهلية.

وذكرت جريدة الوطن، إن السفير ذهب إلي عكاشة في موكب من 6 سيارات بحضور الملحق الثقافي الإسرائيلي و 3 آخرين وأن الطرفين تحدثا عن تأثير سد النهضة علي مصر ومدي استفادة مصر في التكنولوجيا الإسرائيلية في استخدامات المياه.

كما نشرت صفحة “إسرائيل في مصر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لقاء عكاشة بالسفير، وعلقت قائلة: “في الأمس التقي السيد السفير حاييم كورين بالدكتور توفيق عكاشة واستمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات تخللها العشاء و كان لقاءا ناجحا جدا و اتفق الجانبين علي مواصلة اللقاء و علي استمرار التعاون المشترك”.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا