القرموطي عن قول السيسي "اسمعوا كلامي بس": معذور

فايزة أحمد

علق الإعلامي جابر القرموطي، على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي،_ الذي ألقاه أمس الأربعاء، في مسرج الجلاء، خلال مؤتمر “رؤية مصر 2030″_، لاسيما مُطالبته المواطنين بضرورة “سماع كلامه هو فقط”، قائلاً:” الراجل معذور مفيش حد من مؤسسات الدولة عاوز يساعده، وبتهدم اللي هو بيعمله، فلازم يبني الثقة بينه وبين الشعب مرة أخرى”.

أضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية ONTV لايف، مساء اليوم الخميس، أن الأمل الأخير الذي علقه المواطنون على البرلمان، لتخفيف الأعباء عن السيسي، ذهب أدراج الرياح بمجرد انعقاد أولى جلساته، حيث شهدت “مهازل” أكدت أن هؤلاء النواب الذين انتخبهم الشعب هم المشكلة بعينها، مُتابعًا: “النواب جايين يتخانقوا ويشتغلوا لمصلحتهم الخاصة، ومشاكل الشعب مش في دماغهم”.

أشار القرموطي، إلى أن هناك بعض المتربصين بـ”ائتلاف دعم مصر”، الذين كانت لديهم انطباعات سيئة عن هذا الائتلاف، كما أنهم ظنوا أنه سيؤدي إلى فشل البرلمان، ولكن عقب انعقاد البرلمان أدركوا أن الأعضاء المستقلين هم الأكثر شغبًا، موضحًا أن :” النواب المستقلين كل جلسة لازم يعملولنا كم هائل من المشاكل واختلاق الأزمات من أجل الشو الإعلامي”.

استنكر مُقدم برنامج “مانشيت”، استمرار بعض النواب المُستقلين في اختلاق الأزمات تحت قبة البرلمان، وعدم الاكتراث بالمشكلات التي يعاني منها المواطنين، قائلاً: “أنتم بوق عل الفاضي قبل ما تدخلوا البرلمان قدمتم وعود للناس ولما دخلتم محدش بقى بيشوفكم في دوايركم الانتخابية”.

واعتبر الإعلامي جابر القرموطي، استمرار نواب البرلمان في افتعالهم الازمات ومزايداتهم على بعضهم البعض بمثابة “اجترار” البلاد إلى الهاوية، مُعلقًا :”أنتم بتاخدوا البلاد لطريق هيودينا في داهية”.

أكد القرموطي، على أن البرلمان لن يحل مشكلات المواطنين، مما سيجعلهم يضعون جميع آمالهم ومطالبهم على رئيس الجمهورية، الذي أصبح مسئول عن كل كبيرة وصغيرة في البلاد بسبب إهمال المسئولين، مُطالبًا المواطنين وجميع مسؤولين الدولة بضرورة استغلال السيسي بطريقة صحيحة، حتى يستطيع أن يقوم بمهامه المنوط به فعلها دون التطرق للأزمات الحياتية للمواطنين والمنوط بحلها المسئوولين.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع عبر فضائية ONTV من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

 

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا