10 تصريحات من ميدو عن الزمالك ومرتضي والسحر والشعوذة‎

محمود طارق

أجرى مدرب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو حواراً صحفياً مع جريدة المصري اليوم تنشره في عددها الصادر اليوم للحديث عن علاقته بالنادي والرد على تصريحات رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

إعلام.أورج يرصد أبرز 10 تصريحات من ميدو عن الزمالك ومرتضى منصور والسحر والشعوذة:

1- هجومى على رئيس الزمالك، اعتراضاً على طريقة الإقالة التى لا تليق بتاريخي وتاريخ حازم إمام واستبعادنا على الهواء من خلال رسائل هاتفية لأحمد شوبير ومدحت شلبى وبدلاً من تصحيح الخطأ فوجئت برئيس النادى، يؤكد أنه تم إبلاغى وحازم أمام بقرار الإقالة عن طريق إسماعيل يوسف قبل إعلانها على الهواء وهو ما لم يحدث.

2- الجميع يعلم أنى توليت المسؤولية فى ظروف صعبة بعد رحيل فيريرا، والفريق كان يعانى من مشاكل وأزمات كبيرة وتركيزى كان منصباً على استعادة الانتصارات والحمد لله نجحنا فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات على التوالى والأمور كانت تسير بشكل جيد وفي مباراة سموحة بين الشوطين أرسل رئيس النادى، علاء مقلد المدير التنفيذى لمطالبتي بعدم الدفع بمحمد إبراهيم وتجاهلت طلبه وأشركت اللاعب، وكنت أحرص على عدم إظهار أى مشاكل حرصاُ على استقرار الفريق وتحسن النتائج.

3- الزمالك لن يفوز بالدرع «واللعيبة بتلعب وهى مكسورة وخايفة من رئيس النادى وتدخلاته ومهاجمته لهم، وعشان يبدعوا لازم يسيبهم يركزوا فى الكرة وهيبقى أفضل فريق».

4- رئيس الزمالك، منذ توليه المسؤولية تحدث 38 مرة عن أعمال السحر والشعوذة فى ظاهرة غريبة عن نادى الزمالك وماحدش كان بيسمع بيها قبل تدخل رئيس النادى وأولاده فى إدارة النادى.

5- اللاعبون كانوا يتأثرون بتكرار هذه الأحاديث فحينما يتحدث رئيس النادى مع لاعب على أنه معمول له عمل من قريبته فهو يلعب فى دماغه ويشتت انتباهه وبدلا من تركيزه فى الملعب لاستعادة مستواه يبحث عن طريقة فك العمل.

6- رئيس الزمالك، حاول استغلال كلامى عن استعانته بأحد المشايخ الموسم الماضى وإصراره على ركوبه أتوبيس اللاعبين، للوقيعة بينى وبين الجماهير وهو ما لم ولن ينجح فيه ولم أتحدث عن فوز الزمالك بالسحر لأن الفريق فاز بجهود اللاعبين ودعم الجماهير.

7- لا يستطيع أحد أن ينكر أن 80% من ميزانية الزمالك من عام 2000 حتى عام 2008 كانت من الـ5% حقوق الرعاية التى كان يحصل عليها من احترافى المبكر فى الأندية الأوروبية.

8- تنازلت حينما كنت لاعبا فى عهد ممدوح عباس، عن 5 ملايين جنيه وهو مثبت بالأرقام والمستندات وتنازلت عن 3 ملايين جنيه فى عهد الرئيس الحالى وفى تجربتى التدريبية الأولى تنازلت عن 50 % من راتبى، وكل هذه الملايين قدمتها عن طيب خاطر عشقا للزمالك.

9- تاريخ نادى الزمالك يتم محوه من قبل رئيس النادى الحالى، بتشويه رموزه والتقليل منهم والمعروف أن أسطورة نادى الزمالك هو حسن حلمى زامورا مثله مثل صالح سليم فى الأهلى، وبدلا من تكريمه بعدما وهب كل حياته للزمالك وصفه رئيس الزمالك بالخمورجى ولاعب «القمار» ورفع اسمه من على الاستاد وهو ما أصاب جماهير الزمالك وعشاقه بالحزن الشديد.

10- رئيس الزمالك يدعى أنه كرم رموز النادى بوضع أسمائهم على حدائق النادى ولكنه حين يغضب من أحدهم يزيل اسمه ويحيله للتحقيق كما حدث مؤخرا مع فاروق جعفر أحد أساطير الزمالك وساهم فى صناعة تاريخه وأخطأ رئيس النادى فى حقه.

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا