الزمالك يوضح حقيقة العقد الإسرائيلي لمايوكا‎

كشف نادي الزمالك عن حقيقة العقد الإسرائيلي الخاص بالمهاجم الزامبي، إيمانويل مايوكا والذي انضم إلى صفوف الفريق في يناير الماضي، والذي أثار كثيراً من الجدل.

حيث أوضح أمير مرتضى منصور المفوض من مجلس إدارة الزمالك لحسم الصفقة في تصريحات لـ”الشروق”، أن العقد المتداول حقيقي، لافتاً أن النادي عندما كان يبحث عن مهاجم أجنبي كان يفاوض 3 لاعبين بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة ميدو الذي رشح كل من علي ساماتا مهاجم مازيمبي وإيمانويل مايوكا مهاجم ميتز الفرنسي بالإضافة إلى لاعب آخر وجميعهم يتبعون نفس الوكيل “الإسرائيلي”.

وأوضح أن الزمالك تجنب التعامل المباشر مع الوكيل الإسرائيلي من خلال التعامل مع وسيط آخر في اليونان وهو الذي كان يمثل حلقة الوصل.

وأضاف أن الزمالك اعتمد عقدا واضحاً لمايوكا من 3 نسخ بين النادي واللاعب والوكيل وهو عقد معتمد في الفيفا وبالتالي لا يمكن أن تكون هناك شبهة منح مبالغ مالية خارج القيمة المنصوص عليها في العقد.

وأوضح أن الأمر في النهاية يجب أن يتم التعامل معه من منظور كرة القدم لا أكثر، مشيرا إلى أن مسألة الوكيل الإسرائيلي اتخذت أبعاداً غير مفهومة في الفترة الأخيرة.

يذكر أن صفقة الزامبي مايوكا مهاجم فريق الزمالك تسببت في إثارة العديد من علامات الإستفهام خلال الفترة الماضية، بعد تداول مستندات تثبت أن إدارة الزمالك تعاملت في تلك الصفقة مع وكيل إسرائيلي يدعى “نير كارين” من أجل حسم تلك الصفقة، ويُعتبر هذا الوكيل معتمداً من قبل الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم .

وسبق ولعب مايوكا في الدوري الإسرائيلي لمدة عامين قبل أن ينضم إلى الدوري الفرنسي، وهو ما كان السبب وراء علاقة اللاعب القوية بوكيل الأعمال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا