خالد يوسف عن "خناقات" البرلمان: لن تتوقف

قال النائب البرلماني خالد يوسف تعليقًا على أحداث الشغب التي شهدها البرلمان مؤخرًا إنه “ليس ضد النقد تمامًا ومع الحرية الكاملة”.

وأوضح يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “CBC” أن الأمور ستنضبط في المجلس عقب الانتهاء من اللائحة الداخلية.

وأضاف يوسف: “ماتتوقعوش إن ميحصلش خناقات و مشادات وصراعات ده حال كل البرلمانات، ولازم الناس تتشد وتتعصب لو بتدافع عن الفقراء أو منظومة قيم أو أفكار معينة”، مشيرًا إلى مشاهد المشادات بين النواب موجودة في البرلمانات حول العالم والتي تصل إلى التشابك بالأيدي.

وكان يوسف قد أكد أنه سيتوسط للصلح بين عمرو أديب، ومرتضى منصور، مطالبا المواطنين بالصبر على النواب، بقوله: “تمهلوا قليلا على نوابكم”

وأضاف “يوسف” في مُداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة”، مساء الثلاثاء: “يعز عليا أرى الصديقين العزيزين مرتضى منصور وعمرو أديب تظهر بينهم المشاكل بهذا الشكل”.

ودعا “يوسف” مرتضى منصور وعمرو أديب للتفرغ لحل مشكلات في صالح مصر.

ورفض خالد يوسف، الحكم على مجلس النواب واتهامه بـ”الفرقة وعدم التعاون لحل مشاكل مصر”، وقال: “أداء البرلمان طبيعي، البرلمان بيعبر عن حالة السيولة في المجتمع، مفيهوش كتل تشكلت حتى الآن، وهنأخد فترة للتشكل، حالة السيولة لازم لها شوية وقت لتشكل الكتل، إحنا عندنا 596 نائب كل واحد في وادي، كل واحد صوته من دماغه”.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا