رانيا بدوي لوزير الداخلية: طوابير في انتظار "قبلة" منك

وجهت الإعلامية رانيا بدوي مقدمة برنامج “القاهرة اليوم”، علي قناة “اليوم”، أمس الاثنين هجوماً كبيرًا على الحكومة، حيث قالت: “الحكومة الحالية ليس لديها أي موقف سياسي على الإطلاق وثبت عجزها وفشلها السياسي في حل الأزمات”.

وجاء ذلك تعليقًا على أزمة أمناء الشرطة وما قام به وزير الداخلية أمس باستضافة والد ضحية الدرب الاحمر وأقاربه لمواساتهم، مؤكداً استنكاره وجميع العاملين بهيئة الشرطة لهذا التصرف غير المسئول من قبل أحد أفراد الشرطة.

وعلقت رانيا بدوي قائلة: “الحكومة تتبع أسلوب أن الوزير يواجه مشكلته بمفرده وليست الحكومة هي من تواجه المشكلات وده كان واضح في أزمة أمناء الشرطة، فكان لابد أن يصدر بيان من الحكومة ترفض فيه هذه الممارسات ولكن هذا جاء بعد رد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتشديده على عقوبة من يخطئ من جهاز الشرطة”.

واستطردت: “ما فعله وزير الداخلية هو خطوة طيبة لتهدئة الأمور ولكن ولا مليون قبلة تقدر تطفئ نار موقدة داخل هذا الرجل على ابنه وكل ما يهمه أن يحاسب أمين الشرطة ويأخذ عقابه بالقانون، فالمجتمع مش محتاج رسالة طبطبة بقدر احتياجه لرسالة العدل والعدالة حتي لا يتجاوز أحد مرة أخري،  ولو أن وزير الداخلية هيطبطب علي كل واحد تعرض إلى مشكلة أو انتهاك من الشرطة يبقى في طوابير من الناس تنتظر هذه القبلة من الوزير”.

ووجهت “بدوي” نقدًا للحكومة قائلة: “نرجع ونقول إن الناس مش عايزة المشروعات الكبرى وفقط، لأ، هي عايزة تلاقي كل يوم عيش في بيتها ويلاقي المواطن فلوس في جيبه يعالج ابنه لأن الناس طموحتها أقل بكثير من المشروعات القومية فيلزم أن يكون هناك خطط موازية لاحتياجات المواطن مع الحديث عن المشروعات الكبرى والقومية، لأن الناس بتصرخ في الشوارع من عدم توافر بعض السلع التموينية”.

وأكدت على الفجوة الكبيرة بين ما تعلن عنه الحكومة من استثمارات ومعاناه المواطن حيث علّقت قائلة: ” الناس مش قادرة تتقبل فكرة الحديث عن استثمارات بالمليارات وهي مش لاقية إزازة الزيت في التموين”.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا