أماني الخياط لاتزال off في صباح on

لانا أحمد

بعد مرور شهر تقريباً على تصريح الإعلامية أماني الخياط بخصوص عودتها مرة أخرى إلى شاشة قناة ONTV لتقديم برنامج “صباح أون”، إلا أنها لم تظهر على الشاشة حتى الآن، رغم انتشار إعلانات تحمل صورها في العديد من طرق العاصمة، حيث كان من المفترض تفعيل قرار العودة مطلع شهر فبراير الجاري.

أماني الخياط قالت لـ”إعلام.أورج” أن لا إجابة لديها بخصوص عدم عودتها حتى الآن مطالبة بتوجيه السؤال لإدارة القناة، أما جمال الشناوى رئيس تحرير قناة ONTV فقال بأنه لا يملك أى معلومات، وليس عنده تعليق على تأخر البرنامج.

من جهة أخرى علم “إعلام.أورج” أن الخلاف وقع بين أماني الخياط وإدارة ONTV بسبب رغبة القناة في الحفاظ على القوام الأساسي للبرنامج، من خلال تقديم أماني الخياط لـ ثلاث حلقات فقط أسبوعياً، ومثلهم لخالد تليمة، ونهاوند سري، بعد غياب فاطمة النجدي لظروف المرض، وهو ما رفضته الخياط التي كانت قد صرحت فور الإعلان عن العودة بأنها ستقدم خمسة أيام من البرنامج بمفردها.

يذكر ان أماني الخياط قد عادت مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون بداية من شهر يناير الماضي من خلال برنامج “أنا مصر” بعد غياب لمدة 6 شهور، عقب إلغاء برنامجها “من القاهرة” على قناة القاهرة والناس.

وكانت أماني قد غادرت قناة ONTV فى شهر يوليو من عام 2014، بسبب اتهامها بإهانة الشعب المغربي.

اقـرأ أيـضـًا:

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا