القرموطي عن وقف خيري رمضان: كبش فداء

انتقد الإعلامي جابر القرموطي، تعامل رئيس الوزراء مع قضية قانون الإعلام، وعدم إصداره حتى الآن، مشيرًا إلى أن وقف برنامج الإعلامي خيري رمضان، بعد استضافته أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، الذي صدرت منه تجاوزات في حق نساء مصر، ما هو إلا “كبش فداء”، لعدم تطبيق قرارات غرفة صناعة الإعلام على الجميع.

وأضاف القرموطي، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ontv لايف، : “لو كان محلب فضل في رئاسة الوزراء أسبوع كمان كان القانون صدر.. الغرفة اتشطرت على خيري رمضان عشان رئيس الغرفة مالك cbc وخيري راح كبش فداء”.

نرشح لك: الأمين يُعلق على أزمة cbc وتيمور السبكي

وتابع: “في تجاوزات صارخة في الإعلام والقنوات الأخرى.. والبعض يتحدث بالجزمة وكل كلامه بالجزمة.. ومن كام يوم سألت أحد مقدمي البرامج ليه بيستضيف ناس بتشتم؟ قالي عشان أعلي البرنامج بتاعي”، وأضاف مؤكدًا ” هو إحنا في سلخانة؟ القانون يجب أن يطبق على الكل”.

وأشار القرموطي إلى أن “القانون يُطبق على ناس وناس لا من باب إثبات الحضور ليس إلا .. ولكن الغرفة ليس لها وجود على كافة القنوات ولكن على cbc فقط.. مقولناش نقف بالسنج والمطاوي لكن بالقانون”، وتابع: “ده ظلم للقناة .. ليه يشيلوا الموضوع لوحدهم؟”، كما أكد أنه لا يدافع عن تيمور السبكي، موضحًا أن رمي المحصنات أمر فظيع.

كما استمر القرموطي في هجومه على المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قائلًا إنه “هيجيب لنا انفجار في المخ”، مضيفًا: “الحكومة عملت إيه موضوع الدكاترة والداخلية ؟ ولا حاجة .. كان ممكن وزير الداخلية يروح مستشفى المطرية أو وزير الصحة يروح قسم المطرية والموضوع يخلص لكن إحنا مستنيين تدخل السيسي؟”.

وانتقد القرموطي الأوضاع داخل قسم المطرية، وتعامل الضباط، قائلًا: “قسم المطرية مثال صارخ على تجاوزات الشرطة المصرية .. وده قسم واحد .. أه في ناس من الشرطة بتموت ويستشهد.. لكن في ناس جوة القسم مش متعودة ان دي بلد لكن إنها عزبة”.

اقـرأ أيـضـًا:

طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا