ألفاظ خارجة من مرتضى منصور لمحمد الأمين

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد الأمين، مالك مجموعة قنوات “CBC” محمد الأمين باعتبار قناته سببًا في ظهور تيمور السبكي، مؤسس صفحة “يوميات زوج مطحون”، والذي أساء لنساء الصعيد في حوار له مع الإعلامي خيري رمضان.

وقال “مرتضى” في مداخلة هاتفية مع برنامج “انفراد”، المذاع على قناة “العاصمة”: “مين محمد الأمين ده؟ إنت جايب فلوسك منين؟ يا أخي عيب بقى احترم نفسك واحترم شعب مصر، هو كل واحد معاه فلوس هيبقى مركز قوة بفلوسه؟”.

وتابع: “ده بيهزر وبيخوف البلد والحكومة والدولة، يا بتاع …. والمذيع بتاعك عنده ملايين، الست المصرية هى اللي ابنها هو اللي بيحمي شرفك وانت بتتجوز اتنين مصرية ومغربية، إنت بتعمل فتنة والقناة لازم تتقفل فورًا لأن الصعايدة مبيسبوش تارهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=EXCYU6nTuWI

وقال تيمور عباس السبكي، مؤسس صفحة “يوميات زوج مطحون”، على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يعتذر عما بدر منه ضد نساء الصعيد، مشيرًا إلى أن هناك شخصيات إعلامية تقف وراء اشتعال الحرب ضده في هذا التوقيت.

وأكد “السبكي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم” أنه يواجه تهديدات بالقتل مع أسرته يوميًا، خاصة بعد نشر أرقامه وعنوان منزله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “السبكي”: “إحنا في داعش مش في مصر، اعتبروني شخص تافه مش موجود في الكون، مين تيمور السبكي اللي تقوم عليه الدنيا كلها؟”، وتابع: “مراتي بتبكي ومش موجودين مع بعض علشان أنا بقيت كبش فداء لشخصيات مش هفصح عنها دلوقتي”.

وكان الإعلامي خيري رمضان، قد استضاف “السبكي” منذ شهرين، إلا أنه أثير الجدل حول تصريحاته مؤخرًا، بعد انتشار فيديو له وهو يقول بأن 30% على الأقل من السيدات لديهن استعداد لخيانة أزواجهن، مشيرًا إلى أن نسبة كبيرة منهن في صعيد مصر.

اقـرأ أيـضـًا:

“الإذاعة” ملاذ المحبين.. ربع قرن من الحب

وجوه إعلامية لا ننصح بمشاهدتها في عيد الحب

هؤلاء لن يقدموا الورد في فلانتين 2016 !

يسري الفخراني: “الترافيك”سبب الكراهية وبرامج السعادة “وقتية”

مختارات لـ 12 شاعرا عن الحب في عيد العشاق

بيت معمول بالحب ..قصيدة من “دبدوشكا” محمود رضوان

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا