روبي " خارج" الميزان

محمود طارق

علم إعلام.أورج، من مصادر خاصة، أن الفنانة الشابة روبي قد انسحبت من مسلسل ” الميزان”، المتوقع عرضه في شهر رمضان 2016، جاءت أسباب الإنسحاب نتيجة لخلافات في وجهات النظر بين روبي، وبين فريق عمل المسلسل، لم يتم الكشف عن تفاصيلها إلى الآن.

ويقوم المنتج طارق الجنايني، والمخرج أحمد خالد موسى ، بإختيار بديل للفنانة روبي، لتقوم ببطولة لمسلسل، على أن يتم بدأ التصوير خلال أيام.

تدور أحداث مسلسل ” الميزان” في إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت، والمسلسل من تأليف، باهر دويدار، ويقوم ببطولته، الفنان محمد فراج، والفنان باسل الخياط، والفنان صبري فواز، والفنانة ناهد السباعي.

يذكر أن آخر، أعمال الفنانة روبي الدرامية، هو مسلسل ” سجن النساء”، الذي عرض في رمضان 2014، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، والفنانة درة، وكان العمل من إخراج كاملة أبو ذكري، وقصة فتحية العسال، وسيناريو وحوار، مريم نعوم. وقد حقق المسلسل وقتها نجاح كبير، حيث تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن.

اقـرأ أيـضـًا:

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا