أحمد موسى: "مرسي" باع الوطن بـ 1.5 مليون دولار

عرض الإعلامي أحمد موسى، مرافعة نيابة أمن الدولة العليا في قضية التخابر مع قطر المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي وأعوانه.

وقال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” إن مرسي باع معلومات تهم المخابرات العامة والحربية مقابل مبلغ مليون ونصف المليون دولار، وهذا ما أثبت أن هذا التنظيم ليس لديه انتماء لوطنه، مضيفاً: “أي حد يحاول الدفاع عن الإخوان إديهم الكلام اللي اتقال في المرافعة في وشهم”.

وكشف “موسى”، أن الجاسوس مرسي، حاول تهريب الخطط العسكرية للقوات المسلحة لقطر، مقابل الحصول على المال، فضلا عن أن جميع الأكمنة الخاصة بالجيش التي تم إستهدافها في سيناء كانت مسربة في الوثائق التي تم تهريبها من خلال الجاسوس مرسي.

وأشار أن اللواء نجيب عبد السلام، طلب من المعزول مرسي، أكثر من مرة إعادة الوثائق، والتقارير السرية، إلا أنه رفض، ووصف ” موسى”، حمد بن جاسم رئيس وزراء، ووزير خارجية قطر السابق بـ “العميل الإسرائيلي” لأنه حاول شراء أسرار المعلومات المخابراتية من محمد مرسي لبيعها لإسرائيل.

وأضاف موسى، أن حمد بن جاسم كان يرغب في الحصول على معلومات تفصيلية بشأن أماكن القوات المصرية، وهذا ما حاول “مرسي” توفيره للنظام القطري لهذا فإنه يستحق “ضرب النار”، وتابع: “ربنا ابتلانا بالإخوان.. ومنه لله ويجازي كل من وقف بجانب الإخوان وأوصلهم للحكم لمدة عام كامل.. كانت أيام سودة على المصريين”.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا