"صلاح" عن تجمع الأولتراس بـ"الفسطاط": إيه العظمة دي؟

فاتن الوكيل

وصف الكاتب الصحفي خالد صلاح، تجمع أعضاء رابطة مشجعي الزمالك “أولتراس وايت نايتس”، التي نظمت داخل حديقة الفسطاط، اليوم الاثنين، لإحياء ذكرى شهداء مذبحة الدفاع الجوي، بأنها “متحضرة”.

وأضاف صلاح خلال برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة النهار one، : “الوقفة كانت زي الفل .. أومال ليه اللي كان بيحصل؟”، وأشاد صلاح بطريقة دخول أعضاء الأولتراس لحديقة الفسطاط، وتقبلهم للتفتيش.

وتابع صلاح: “أحيوا الذكرى بدون أن يُراق فيها دم جديد أو اشتباك جديد مع الشرطة.. إيه العظمة دي ؟”، كما اعتبر صلاح أن مبادرة الرئيس السيسي، للحوار مع أعضاء الاولتراس، كان لها تأثير في نزع فتيل الاحتقان، قائلًا: “مباردة هامة جدا واعتقد أنها أثرت في وعي هؤلاء الشباب بأن رئيس الدولة ينحاز إليهم”.

وستكمل صلاح: “لو الأداء في التجمع كدة اسمحوا بالتظاهر في أي حتة.. وقول اللي انت عايزه وانت بتحافظ على البلد وبدون تكسير والشرطة تدخل ويسقط دماء ونعك في بعض”، كما وجه شكرًا لجمهور الوايت نايتس على تحضرهم، مؤكدًا أنها تشير إلى أن “في أمل”.

كما أشار صلاح، إلى أن جماهير من أولتراس أهلاوي شاركوا جماهير الزمالك، في إحياء ذكرى شهداء مذبحة الدفاع الجوي، وأضاف: “بعد هذا المشهد يجب أن نحترم هذا الشباب وأن تكون مطالبه مسموعة وأن ينحاز لهم الإعلام والدولة عندما يطالبوا بسرعة إعادة النظر في المحبوسين منهم وإعادة حق زملائهم”.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا