سارة حازم عن سجادة السيسي الحمراء: "معركة"

قالت الإعلامية ساره حازم أن ما حدث بعد إفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعدد من المشروعات هومعركة، ليس لها علاقة نهائياً بالمشروعات التي تم افتتاحها، ولا بالكلام الذي قيل في الإفتتاح، وأن هذا الموضع تم تناوله بشكل واسع المدى وغير متوقع .

و أطلقت سارة حازم في برنامجها “الصحافة اليوم” المذاع على تلفزيون النهار على هذه المعركة اسم، ” معركة السجاد الأحمر ” وأضحت أن الجدل كان بشأن السجاد الأحمر الذي تم فرده على مسافة طويلة في الشوارع التي مر منها موكب الرئيس، وأن الفيديوهات التي بثها التلفزيون المصري أظهرت السيارات وهي تسير فوق السجاد .

وأكملت ” ساره “وصفها للحدث بأن مواقع التواصل الإجتماعي استنكرت أن يحدث هذا في دولة مثل مصر، حيث أن حكومتها تطالب دائماً بالتقشف وتوفير النفقات .

على جانب آخر، أوضحت الإعلامية  أنه كان هناك جهات أخري تحاول أن تقلل من أهمية الواقعة، وأن هذه الجهات ترى أن هذه الضجة كلها تهدف إلى التقليل من أهمية المشروعات التي يتم افتتاحها .

وقالت أن بعض المواقع ذكرت أن ما وُضع على الأرض لم يكن سجاد حقيقي بل هو دهان استخدم على الرصيف وسوف تتم إزالته، أوضحت أن هناك أساتذة في كليات الهندسة قاموا بالرد على تلك المواقع بأن ذلك يكلف الدولة نفقات أكثر من شراء السجاد .

وأشارت إلى أن الصحفي محمود التميمي قد زار تلك الشوارع بعد انتهاء الموكب وأكد أنه لا توجد آثار لأي دهان، مما يؤكد واقعة السجاد الأحمر .

اقـرأ أيـضـًا:

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا