أحمد يونس: أبلة فاهيتا فكرة لا "تفطس"

كتب الإذاعى أحمد يونس، تدوينه له على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: “الأمر بالمعروف تعتقل دمية.. أبلة فاهيتا فكرة والفكرة عمرها ما تفطس يا ولاد”.

وقد تداول رواد تويتر فى السعودية، “بوست” جاء فيه “أن هيئة الأمر بالمعروف تعتقل دمية بحفل افتتاح حلويات سنابل السلام بالخرج وتحيلها للتحقيق بتهمة عدم التقيد باللباس الشرعى”.

220167156423123

22016715642212

وفي سياق آخر، أصدرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، بيانًا على صفحتها، بموقع التواصل “فيسبوك”، منذ عدة أيام، بخصوص الفيديو المسيء للشرطة، الذي نشره مراسلها “شادي حسين”، بمشاركة الفنان أحمد مالك.

وقدمت فاهيتا في البيان، عدة رسائل لبعض أطراف الأزمة، حيث قالت لشادي حسين: ” إنت شاب شاطر وموهوب وعارف غلاوتك عندي حتى بطيشك وجنونك وهزارك الثقيل. أنا متأكده أنك ماتقصدش غير انك تعبر عن رأيك.. انت شاب والشباب لما بيحبط بيلوش.. قلبي عندك وحضنك عندي”.

كما وجهت رسالة للشرطة قائلة: “عزيزي العسكري الغلبان: حقك علينا، إنت على راسنا من فوق طول مإنت بتحمي بيوتنا وبوتيكاتنا وحقوقنا، وحتى لو ده واجبك.. إحنا مقدرين ومتشكرين. ماتزعلش – ده شباب محبط وتقلها في الهزار”.

وبخصوص البيان الذي أصدرته من قبل وأعلنت فيه عن عدم مسؤليتها عن الفيديو الذي تم نشره، قالت : “حقكم تاخدوا على خاطركم مني، البيان اللي نزل الاسبوع اللي فات كان صدمة ليا قبل مايكون صدمة ليكوا.. كنت فاكرة إني الأقوي وكلمتي هي اللي هتمشي، لكن طلع فيه الأقوى.. انا ست حرة ومابخافش ومش هأعيش غير حرة.. بيقولولي يا أبلة كان باين انه مش كلامك”.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي تكشف تفاصيل علاقة أحمد عز وزينة

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا