قصة اللقاء الأول بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

أكد الملحن عمرو مصطفى في مداخلة هاتفية مع غدير حسان فى برنامج “راديو سكوب” على الراديو 9090 “أنه لن يرد على ما قالته شيرين بخصوصه فى برنامج وفاء الكيلانى حين قالت أن صوته وحش قائلاً .. “انا الحن من 17 سنة بينما شيرين بدأت الغناء من عشر سنوات فقط حينما قابلتنى عند نصر محروس الذى ضغط على لأجل التلحين لها بعدما قال لى أرجوك اسمعها دى مطربة جديدة، ولكن من الواضح أن الناس بتنسى ولذلك لن أرد عليها لأننى لن أنزل لهذا المستوى فى الخلافات”، و استكمل “الفن محتاج أن نرتقى بيه عن طريق أولاد أصول بيغنوا و يقدروا يشكلوا وعى الناس بشكل كويس”.

كما أكد رداً على سؤال بخصوص سبب الخلاف مع شيرين بعدما كانوا أصدقاء بقوله .. “لا شيرين ولا حتى عمرو دياب اصدقائى انا مليش أصدقاء فى الوسط الفني خالص”.

كما علق على كليب “القاهرة” بقوله “زى ما رفضت انتقاد شيرين لى لأنى أقدم منها أرفض انتقاد عمرو و منير لأنهما أقدم منى، و بالتالى أبارك لكل صناع العمل على المشاركة بأغنية اشترك فيها نجما تمنيت منذ زمن أن يظهرا سوياً بأى عمل لتستغلهم مصر”.

و بخصوص ألبومه قال: “انتهيت من أغنيتين منه، و لن يزيد عن 10 أغانى و لن يطرح قبل الصيف، بينما هناك أغنية سينجل حصرى ل9090 بإسم (و هيا دى مصر اللى بجد).

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا