مريم أمين: مواقع التواصل الاجتماعي "أوفر"

قالت الإعلامية مريم أمين، مقدمة برنامج «إتفقنا» على إذاعة «نجوم إف أم»، إن «هناك أفورة لدى الناس على مواقع التواصل الاجتماعي»، مضيفة: «الناس بقت أوفر بصورة غريبة على فيس بوك وتويتر».

وأضافت «أمين»، أن «هناك جزء صحي في السوشيال ميديا أن صوت الشارع بقى واصل على أي قرار سياسي من خلال تفاعل النشطاء»، موضحة أنه «شيء حلو أن المسؤولين يتابعوا السوشيال ميديا، ويتفاعلوا معهم، ولكن مينفعش أن مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولة عن إقالة وزراء أو مسؤولين».

وتابعت أن «تفاعل المسؤولين يساهم في تقليل الأفورة لدى النشطاء على فيس بوك وتويتر، ولو في أي خطأ في القرارات أو ردود فعل المشاركين في السوشيال ميديا على المسؤولين توضيح الأخطاء».

وأشارت أمين إلى أن فكرة موضوع أغنية «القاهرة» لعمرو دياب ومحمد منير، «رائعة»، مضيفة: «كفاية تجميعتهم سوا دي مكسب لوحدها، وبصراحة الأغنية حلوة أوي».

وتابعت: «في ناس انتقدوا الأغنية واعتبروا ما قدما ليس القاهرة، وأخرون قالوا كفاية أن منير ودياب مع بعض، وحصل للأسف أفورة سواء في النقد أو المدح».

وقالت «أمين»: «للأسف الناس بقت بتضيع وقت طويل من غير مبرر على سوشيال ميديا، وبيسيبوا الحياة الواقعية»، مضيفة: «المكوث وقت طويل بيخلق أفورة ملهاش مبررة في تصرفاتنا».

ووجهت رسالة للمستعمين قائلة: «متخلوش فيس بوك يأخد يومكم، ويسلب إرادتكم، نظموا يومكم بطريقتكم أنتم مش على طريقة سوشيال ميديا».

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا