" جاويش": بعض رجال الشرطة أبدوا إعجابهم برسوماتي

قال رسام الكاريكاتير إسلام جاويش إن المعاملة التي لقيها من عناصر الشرطة الذين ألقوا القبض عليه كانت طيبة سواء في القسم أو النيابة، مضيفا أنه لن يقول إلا ما يمليه عليه ضميره.

وأشار “جاويش” خلال حواره  مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج “لازم نفهم” المذاع على قناة “CBC Extra” إلى أنه لم يعرف أسباب القبض عليه، موضحا أن التهم التي وجهت إليه، كانت تتلخص في رسوم تحمل اسقاطات مسيئة لرموز الدولة، واستخدام نسخ مشغل “ويندوز” غير أصلية، وإدارة موقع بدون ترخيص، مستغربا من التهمة الأخيرة، حيث أنه كان يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحا أنه وجد المحضر المحرر له بالأسئلة وأجوبتها، وفق ما يرى محرره، فرفض التوقيع عليه إلا بحضور المحامي الخاص به.

وأكد ” جاويش”، إن صفحة “الورقة”، التي يقوم على إدارتها، أغضبت البعض وهذا طبيعي لأن الإجماع على شيئ مستحيل، كاشفا عن أن من قبضوا عليه لا يعلمون شيئ عن هويته، ولا عن مشروعه، مضيفا أنه تفاجئ عندما ذهب الي القسم، بإعجاب بعض رجال ‫‏الشرطة برسومه الكاريكاتيرية

وأعرب رسام الكاريكاتير عن أمله في أن تفتح الرئاسة أبوابها للشباب، مطالبا الدولة المصرية بدعم الشباب وتوفير الإمكانات المختلفة، مشددا على أن أفكار الشباب قد تكون نواة لتطوير مصر في كافة المجالات في المستقبل. وعلق جاويش على تصريحات الرئيس السيسي عنه قائلا ” أنا غير قادر على وصف الأمر” .. مطالبا بتوجيه الدعم للشباب.

اقـرأ أيـضـًا:

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا