راغب علامة: الكنتاكي سبب خلافي مع أحلام

فايزة أحمد

حل الفنان راغب علامة، ضيفاً على برنامج “مصارحة حرة” المُذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الاثنين، في حوارٍ خاصاً، حيث تطرق فيه لأبرز المحطات في مسيرته الفنية، وعن أسباب مشاركته في برامج المواهب الغنائية، وأسباب الخلاف الذي نشب بينه وبين المطربة أحلام، بالإضافة إلى رأيه في بعض القضايا السياسية.

إعلام.أورج يرصد أبرز تصريحات علامة في “مصارحة حرة”.

1- جميع الانتقادات التي وُجهت لكليباتي الغنائية كان بسبب اعتمادي على الواقعية في هذه الكليبات، حيث لم استعن بـ”موديلز”، ولكني كنت استعين بفتيات عاديات من طلاب الجامعات، حتى استعنت بأصدقاء ابني وابنت أخي في كليب “اسم حبيبي”.

2- الخلاف الذي شب بيني وبين المطربة أحلام، لم يؤثر على حفلاتي الغنائية في الخليج، وسأقوم بإحياء حفل في الخليج عقب مغادرتي لمصر.

3- سبب الخلاف بيني وبين أحلام هو؛ لرفضي أسلوبها في برنامج “أرب أيدول”، لاسيما حين طالبت بـ”كنتاكي” أثناء البرنامج، فكان لابد مني أن أقوم بضبط الإيقاع، والمحافظة على برستيج أحلام، والبرنامج برمته.

4- برامج المسابقات الغنائية أكسبتني حضور مُكثف على الساحة في الآونة الأخيرة، كما أكسبتني جدل مستمر، ولكنها لم تُكسبني شهرة حقيقية، ولم تُضف لتاريخي.

5- لم أكن السبب في فشل حفل الفنان عمرو دياب، في لبنان، ولكن الحسابات والترتيبات الخاطئة من قِبل المنظمين لهذه الحفلة، هي ما تسببت في فشل الحفل، حيث أنهم أخطأوا توقيت الحفل آنذاك.

6- محاولة اغتيالي لازالت غامضة حتى الآن، وقوات الأمن أخبرتني حينها أن من حاول أن يغتالني هو شخص متخلف عقلياً، وطالبت زياراته عقب الحادث، في الحبس.

7- استبعد أن يكون موقفي السياسي كان سبب اغتيالي، فموقفي السياسي واضح، فأنا مسلم لبناني مؤيد للمؤسسة العسكرية اللبنانية، وضد الاحتلال بكل أنواعه، وفي فلسطين، وضد تكتل العالم ضد الشعب الفلسطيني الصامت، وأيضاً ضد الإرهاب.

8- لا أخشي أن افصح عن أني “مسلم-شيعي” حتى لا أخسر جمهوري، ولكني لا احب الطائفية والمذهبية التي تقسم الوطن العربي كما يريد الغرب، وكوني شيعي لا يمنعني من أني أخالف رأي بعض الأشخاص المنتمين لطائفتي، وأنا خارج هذا الصراع الطائفي فالدين لله والوطن للجميع.

9- الفنانون العرب لم يكنوا على قدر المسئولية، وفشلوا في القيام بدورهم المنوط به الدفاع ودعم القضايا السياسية والعربية الكبيرة.

10- الفنان عمرو دياب، من الفنانين اللذين نجحوا في الاستمرار حتى الآن، مثله مثل باقي الفنانين الذين حافظوا على تواجدهم على الساحة مثل “إليسا، وشرين”، ولا علاقة للذكاء في ذلك.

11- أنا ضد تحريم “زواج المتعة”، فزواج المتعة أو المسيار أو زواج الويك أند، انتشر في الوطن العربي بشكل كبير، وتحريمه لن يمنعه.

12- إدعاء أحد السيدات بأني تزوجتها لم يكن صحيح على الإطلاق، ولم يتم بينا زواج مدني أو حتى ديني، ولكن تمت بينا علاقة من نوع خاص، ولكن مجتمعي رفض هذه العلاقة فما كان مني سوى أن انهيها إلى الأبد.

13- لا استخدم حسابي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لتصفية حسابات شخصية كما يدعي البعض، ولكني استخدمه لتوضيح أحد المواقف الملتبسة، المنسوبة لي، ولتكذيب بعض الوقائع أو التصريحات التي نُشرت على لساني.

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا