على الهواء ..أمين شرطة يهدد "شاهد" على واقعة "ضرب أطباء المطرية"

اتصل أحد المشاهدين، ويدعى ” حسن”  بالإعلامي وائل الابراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، ليدلي بشهادته فى واقعة اعتداء عدد من أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية. وأكد المتصل، أن أمين الشرطة، محمد رضوان قام بضرب طبيب الاستقبال وطرحه أرضا ووضع حذاءه فوق رأس الطبيب.

وما كان من أمين الشرطة المتواجد بالحلقة، أن رد على المتصل “عندك عيال ربنا يخلهملك”.، ما دفع الحضور من الأطباء، التدخل مرددين “انت بتهدد الشاهد على الهواء.”

https://www.youtube.com/watch?v=FJa8R2Rd38M&feature=share

و روى محمد رضوان، أمين الشرطة، تفاصيل واقعة اعتدائه على الأطباء في مستشفى المطرية، مؤكدا أن كل ما قيل ضده من اتهامات بأنه تعدى على الأطباء وقاموا بكسر الأجهزة الطبية داخل المستشفى كذب، وليس له أساس من الصحة، ولا يوجد كاميرات أو أي دليل يثبت أنهم حطموا المستشفى.

وقال “رضوان” خلال حواره مع “الإبراشي”،” إنهم ليسوا بلطجية لكي يتعدوا على الأطباء خاصة أنهم فئات محترمة في المجتمع المصري، مضيفا: “شغلتنا علمتنا حماية الناس مش اهانة الناس”.

وأضاف أمين شرطة قوة مباحث قسم شرطة المطرية، أن سبب ذهابه إلى المستشفى أنه كان يطارد أحد المجرمين بعد ضبطه بأحراز عبارة عن حشيش وعقار الترمادول، وأثناء القبض عليه اصطدم ببوابة حديدية تسببت في جرح في وجهه وإصابة في يده وقدمه، وبعدها ذهب إلى المستشفى ليتلقي العلاج لم يجد أي طبيب في الاستقبال يسعفه.

وأشار إلى أنه تفاجئ بأن الأطباء نائمين في إحدى الغرف في المستشفى، وجاء الطبيب غاضبا منه لأنه أيقظه من النوم، وبعدها وقع الخلاف بينهم، وقال له “انت بتدلع وايه اللي عورك كده”، وعندما سأله عن مهنته قال له أمين شرطة قالي “انتوا كفار” وأقسم بالله ده حصل.

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا