غادة نافع تكشف حقيقة "حجرها" على والداتها

قالت الفنانة غادة نافع، نجلة الفنانة ماجدة الصباحي، : “إن قرار حجرها على والدتها كان حمايةً لها من عمليات النصب التي تتعرض لها باستمرار من أشخاص عديدة سواء مقربين أو لم تعرفهم على الإطلاق”، مُضيفاً ” والدتي عمرها ما كان عندها ظن سيء في الناس.. ودايما تقول هي الناس هتنصب علينا ليه “.

واستنكرت نافع، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءَ” المُذاع عبر فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء اليوم الأربعاء، تداول بعض الصحف والمواقع الإخبارية اخبر قيامها بـ”الحجر” على والداتها دون الرجوع إليها، أو إلي محاميها، قائلةً: ” كلام الصحفيين أذاني وأذي والدتي جداً.. وإيه موضوع عندها زهايمير دا؟.. ما كل الناس بتنسى أنا نفسي بنسى.. ودا شيء طبيعي في حياة ست عندها شغل كتير بره وجوه وفي كل مكان”.

وأشارت نجلة الصباحي، إلى أن قيامها برفع القضية كان عقب تعرضها لعملية نصب من قِبل أحد المستأجرين الذي استغل توقيعها على أحد الأوراق، وقام برفع دعوى قضائية متهماً إياها بالنصب وسرقتها (15مليون) جنيهاً منه، وهي لم تكُن متذكرة لهذا التوقيع، على الرغم من صحته، مُضيفةً ” أنا عملت حماية لأمي وأموالها.. خصوصاً في سنها الحالي اللي ميسمحش لها بتذكر كل حاجه، ودا هيخليها عُرضها لأي عملية نصب تانية”.

وأكدت، على أن جميع أموال والدتها كُتبت باسمها منذ صغرها، وهذه الدعوى ليست لرغبتها في الحصول على الأموال وإهانة والدتها كما زعم بعض الإعلاميين، مُطالبة الإعلام بضرورة التأكد من صحة معلوماتهم قبل نشرها، وذلك حفاظاً على مشاعر وتاريخ ما قدمته الفنانة ماجدة الصباحي.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا