خالد صلاح عن التشديدات الأمنية: اللي اتلسع من 2011 ينفخ في 2016 - E3lam.Com

علق الإعلامي خالد صلاح، على الوضع الأمني، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، قائلًا: “أريد لها أن تكون مخيفة ومرعبة ولكن الله رد كيدهم في نحورهم”.

وأضاف صلاح، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار”، : ” بعض المواطنين البسطاء احتفلوا على طريقتهم الخاصة بتوزيع الشيكولاتة على بعضهم وعلى رجال الشرطة”.

وتابع بأن ” البعض تمنى اليوم أن تُراق الدماء وأن يسقط شهداء جدد وأن تطلق قنابل الغاز ولكن يد الله غالبة على كل مؤامرة ومكر”، مؤكدًا أن اليوم مر هادئًا وطبيعيًا.

وانتقد صلاح من وصفهم بـ”المثقفين العوجر”، الذي اعتبروا عدم الإقبال على الانتخابات البرلمانية، رسالة لرفض النظام السياسي في مصر، مضيفًا: “وعدم النزول الآن رسالة لمن ؟ .. وبالرغم من كل هذا التحريض لكن مفيش أي حاجة”.

واعبتر صلاح عدم الاستجابة لدعوات التظاهر اليوم “مؤشرات إيجابية على إن مصر رايحة في طريق أفضل”، وحول التشديدات الأمنية في الشوارع قال صلاح : “اللي يتلسع من 2011 ينفخ في 2016”.

وأشار صلاح إلى ان هذه التشديدات الأمنية “أهلت الناس لأي نوع من المؤامرات واستطاعت حماية المنشآت العامة”، مؤكدًا أن “الخبث الذي يحدث في سيناء يمكن أن ينتقل إلى القاهرة وباقي المحافظات”.

وذكر صلاح انه بالرغم من أن “الاستعدادات شدت أعصاب المصريين جدًا”، إلا أن لها تأثير إيجابي في حفظ الأمن اليوم، كما أشاد بجهاز الأمن الوطني مشيرًا إلى وجود ضربات استباقية ضد العناصر الإرهابي، على غرار الكشف عن شقة الهرم التي كانت تُصنع بداخلها القنابل.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا