الكشكي يرفض "الاستخفاف" بحوار الطفل الرضيع

انتقد الكاتب جمال الكشكي، الصحفي بجريدة الأهرام، الهجوم الذي تعرض له بعد نشر “حوار تخيلي” له مع الطفل الرضيع، ابن الشهيد الرائد محمد أمين الحبشي، أحد شهداء الشرطة، والذي حمله الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة أول أمس، السبت، وجاء الحوار تحت عنوان “حوار مع رضيع: نفسي اعيش في حضن بابا”.

وقال الكشكي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي، خلال برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ontv، : “ده طفل رضيع والده استشهد وهو في بطن امه وولد بعد شهر من استشهاد والده .. فكرة الحوار أكيد جت على دماغ الجميع وهي ياترى الطفل بيفكر في ايه؟”.

ووصف الكشكي الحوار بـ”التخيلي”، ليكون وثيقة حقيقية تذكر الدولة بحقوق الشهداء، مؤكدًا أنه لم يقصد فقط شهداء الشرطة، بل شهداء مصر عمومًا.

ورفض الكشكي “الاستخفاف بالحوار”، قائلًا: “بدون مزايدة.. اقرأ وبعدين ناقش.. والتعليقات بتؤكد إن الزملاء الذين انتقدوا لم يقرأوا الحوار واكتفوا بالعنوان”.

وأكد الكشكي على أن رئيس تحرير الأهرام، لم يناقشه في الفكرة، ولم يعترض عليها، قائلًا :”لقيت ترحيب وإشادة وتشجيع من الجميع، وكأني لم أكتب من قبل.. والإشادة من أجيال مختلفة لأني بكتب بإحساس عن طفل برئ وابن شهيد”.

https://www.youtube.com/watch?v=m19r13wGDQM

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا