تفاصيل "خناقة" ما بعد مباراة الزمالك وسموحة - E3lam.Com

وقعت مشادات، بين الجهازين الإداريين، لفريقي الزمالك وسموحة، عقب المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في استاد بتروسبورت، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، لمراسل قناة ontv، إن لاعبي سموحة، تعرضوا للسب من بعض الموجودين في مدرجات الزمالك، مما دفعهم إلى التوجه لمراقب المباراة، مضيفًا، أن رئيس نادي الزمالك، توجه لهم في غرف تغيير الملابس، اعتذر عن هذه الإساءة.

ونفى ميمي أن يكون قد تلفظ بأي عبارات خارجة، في حق نادي الزمالك، معتبرًا تصريحات أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك، بانه “شتم الزمالك”، ما هي إلا تصريحات للتغطية على أداء الفريق، مؤكدًا أن فريق سموحة كان يستحق الفوز.

كما صرح ميمي، خلال اتصال هاتفي مع الكابتن مدحت شلبي، في برنامج “ستاد مصر”، على قناة ontv، بأن بعض المتواجدين بمدرجات الزمالك وجهوا سباب للاعبي سموحة، فتوجهوا لمراقب المباراة لإثبات ذلك.

وأضاف، بأنه سمع أحد الأشخاص في مدرجات الزمالك، يطلب من الحكم كتابة تقرير في حق نادي سموحة، مؤكدًا أن اللاعبين لم يتجاوزا، وأشار ميمي، إلى أن رئيس الزمالك، توجه لغرف لاعبي سموحة، وتم إنهاء الخلاف، قائلًا: “ده راجل زي العسل.. طبطب عليا وقالي الله ينور على اللعب”.

وتابع ميمي، بأن فور انتهاء المشكلة، توجه إلى مقر المؤتمر الصحفي، وفي ذلك الوقت سمع هرج خارج القاعة، وأخبره البعض بأن ميدو يرفض مقبلته قائلًا “ميخشش عندي الأوضة”، مشيرًا إلى ان ما حدث، هو محاولة لإشغال الرأي العام، بعيدًا عن أداء الزمالك.

بينما قال المستشار سامر أبو الخير، مستشار نادي الزمالك، خلال اتصال هاتفي مع ontv، “كنت في المقصورة بصفتي مستشار النادي.. وعقب انتهاء المباراة.. الكابتن ميمي قدام الناس كلها اول كلمة قالها بصوت عالي جدا “يا ظلمة”.

مضيفًا: ” وتوجه للحكم وقعد يتكلم معاه بصوت عالي.. والحكم خارج من الملعب ان بيطلع ورق في جيبه .. فاللي واقف جنبي قاله اكتب في تقريرك .. وهنا لقيت كابتن ميمي بيشاور عليا وتلفظ بشكل مش كويس.. ولما قلتله أنا ؟ قالي اه انت”.

وأشار أبو الخير، إلى أنه قرر كتابة مذكرة، لاتخاذ إجراءات قانونية، ضد مدرب سموحة، ولكن رئيس نادي الزمالك، طالبه بالقدوم إلى غرف تبديل ملابس فريق سموحة لإتمام التصالح، وأخبره بأن الكابتن ميمي تعرض لإغماءة، مضيفًا: “باس راسي وانتهى الخلاف”.

https://www.youtube.com/watch?v=BFTl-kBYP2M

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا