خبر

لميس جابر “مُرهقة” بسبب الزحام في البرلمان

قالت الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، إنها تُعاني من الإرهاق في المجلس بسبب كثرة عدد النواب والزحام، مضيفة: “هو مين زقني في البرلمان، أنا تعبت والله”، على حد قولها.

وتابعت خلال لقائها في برنامج “90 دقيقة”، الذي يُعرض على قناة المحور، الذي يُقدمه معتز بالله عبد الفتاح، الخميس: “نشعر بالتعب بسبب الجلوس متلاصقين، ومعنا أوراق لا نتمكن من فتحها من كثرة الزحام والتكدس، فضلاً عن جلوسنا لساعات طويلة جدًا لمناقشة قرارات بقوانين”.

وأعربت “جابر” عن استيائها من اللقطات الصحفية التي تظهر بعض النواب أثناء الحديث في الجلسات أو النظر في الموبايل، قائلة: “منتهى قلة الأدب، وكسر لهيبة البرلمان، فهذا أمر لن يفيد أي شخص، والخراب هيعم على الكل”.

ووصفت العضوة المعينة بمجلس النواب الجلسة التي تم فيها مناقشة قانون “الخدمة المدنية” بأنها “مذبحة”، مشيرة إلى عدم تمكن ائتلاف “دعم مصر” من حشد النواب للتصويت لصالح القانون.

يُذكر أن البرلمان رفض قانون الخدمة المدنية بأغلبية أعضائه، بعد جلسة طويلة مساء الأربعاء، وذلك بالرغم من تحذير الدكتور مجدي العجاتي، وزير الدولة للشئون القانونية، من أن إلغائه سيؤدي إلى عدم صرف مرتبات العاملين بالحكومة لمدة 3 أشهر، نظرًا لإلغاء القانون السابق، وبالتالي حدوث فراغ تشريعي في هذا القطاع.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock