أنغام تكشف عن مصير فساتينها بعد الحفلات - E3lam.Com

ردت الفنانة والمطربة أنغام على سؤال جمهورها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، حول مصير فساتينها بعد الحفلات؟.

وردت أنغام ضاحكة: “عندي مشكلة في الفساتين اللي بتتلبس مرة واحدة.. ما بقدرش أعيد فساتين كتير مع أن ده حاجة سخيفة عشان بشيل هم الكلام اللي بسمعه إن معندهاش غير فستان واحد.. فبخلص نفسي وألبس فستان جديد مع إن دي قصة مكلفة جداً”.

وكشفت أنغام عن مصير فساتينها بعد الحفلات، قائلة: “دلوقتي بلبس من مصمم أزياء لبناني بيديني الفستان ألبسه مرة واحدة وبرجعه تاني بعد الحفلة، أحياناً بحضر بيه الحفلات غير المصورة أو أفراح أهلي وأصدقائي”.

جدير بالذكر أن أنغام استقرت على اسم الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لتكون الثانية من ألبومها الغنائي الأخير “أحلام بريئة” الذي أطلقته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في شهر أكتوبر الماضي.

حيث أعلنت في مداخلة هاتفية مع إذاعة “نجوم FM” عن اختيارها لأغنية “بين البينين” لتكون ثاني أغانيها التي تصوّرها على طريقة الفيديو كليب بعد أغنية “أهي جت”، حسب موقع “روتانا”.

يذكر أن أنغام تواصل حصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد “أحلام بريئة” الذي أطلقته مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بتصدره المبيعات، كما قارب فيديو كليب “أهي جت”.

وتستعد أنغام لإحياء حفلها الغنائي، بمناسبة “يوم الحب” يوم 14 من شهر فبراير المقبل بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، والتي ستقدّم خلاله عدداً كبيراً من أغانيها الرومانسية وأغاني ألبومها “أحلام بريئة ” من إنتاج وتوزيع “روتانا”.

كما تستعد أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة الأهرامات، يوم الخميس الموافق 25 فبراير المقبل، حيث ستقدم لمحبيها أغانى ألبومها الجديد، كما ستشدو ببعض الأغانى القديمة المقربة إلى قلوب جمهورها.

لمشاهدة الفيديو من هنــــــا

نرشح لك: أنغام تنفعل على صحفي سألها عن زينة

اقـرأ أيـضـًا:

تامر أمين: أيوة أنا “مُخبر”

بايرن ميونخ: منافسينا “ورا مصنع الكراسي”

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا