"كمال" عن التفجيرات الإرهابية: مصر منورة بدم شهدائها

علق الإعلامي أسامة كمال، على التفجيرات الإرهابية التي وقعت أمس الأربعاء في العريش، والتي وقعت في شارع الهرم مساء اليوم الخميس، قائلاً:” الله عليكي يا مصر وانتي منورة بدم الشهداء، وهتفضلي منورة رغم أنف الكارهين والحاقدين”.

واستنكر كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الخميس، هجوم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على قوات الأمن والجيش، وتشويههم لجميع الإيجابيات التي يقوم بها النظام، مُضيفاً ” زعزعوا زي ما انتم عاوزين وهزوا زي ما انتم عاوزين وهجموا الجيش والشرطة زي ما انتوا عاوزين، في الاخر هم اللي بيدافعوا التمن وانتم قاعدين على الفيس بوك وتويتر”.

وأشار إلى أن مجموعه من الضباط عقب قتل خمسة من أفراد الشرطة في شمال سيناء، قدموا طلب لنقلهم إلى هناك، لمواجهة ما يحدث هناك بأجسامهم وأرواحهم، غير عابئين بالإرهابيين والعمليات الإرهابية التي تحدث هناك، مُعلقاً:” دول يكفيهم شرف الشهادة في سبيل حماية تراب وطنهم”.

وأضاف مُقدم برنامج “القاهرة 360″، ” كل يوم عندنا قافلة من الشهداء بتلحق بشهداء سابقوهم بشرف ونبل من أجل المحافظة على الوطن وحماية المواطنين، وأخرهم شهداء شارع الهرم”، مُشيراً أن مثل هذه الأعمال تُدبر من أجل زعزعة استقرار البلاد، ولتحريض المواطنين على التظاهر، لاسيما وأن ذكرى الثورة الخامسة اقتربت.

وأكد أن مصر لن تتأثر بمثل هذه العمليات، ولا الهجوم من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مُضيفاً:” مصر في الأول وفي الآخر هتفضل قوية، وواقفة على رجليها بمساعدة جيشها وشرطتها وعزم رجالها المخلصين”.

ووقع انفجار في شارع “اللبيني” المتفرع من شارع الهرم بالجيزة، مساء اليوم، إثر انفجار عبوة ناسفة، مسفرة عن مقتل(3) من المدنيين، وإصابة (17) أخرين.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه منال السويدي.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا