الجندي يطالب بـ"ثورة للاحتفال بالشرطة" في 25 يناير

علق الشيخ خالد الجندي، على الحادث الإرهابي، الذي راح ضحيته 5 من رجال الشرطة في مدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، أمس الأربعاء، حيث قال إن اللص الذي يريد سرقة منزل، يبدأ بتكسير المصابيح حتى يتمكن من إتمام سرقته.

وأضاف الجندي، خلال برنامج “نسمات الروح”، المذاع على قناة “الحياة”، أن هؤلاء الإرهابيين، الذي وصفهم بـ”اللصوص”، يستهدفون رجال الشرطة في الكمائن، لأنهم يمنعهوهم من تهريب السلاح أو المخدرات.

وطالب الجندي بـ”ثورة للاحتفال بالشرطة” في ذكرى 25 يناير، قائلًا: “إحنا من غير شرطة مش هنلقى رغيف العيش.. حتى لو وفرته وزارة التموين.. ومن غير شرطة مش هنعرف نصلي في الجامع حتى لو وزارة الأوقاف وفرت الأئمة.. لأن الأمن مطلوب في كل شيء”.

https://www.youtube.com/watch?v=xjdEFUkqWwI
وتابع الجندي عن الإرهابيين: “عايزين يفتحوا شرايين المجتمع عشان يتسللوا بإرهابهم كما يريدون.. ثانيًا بعد ما ارتكبوا الجريمة اختبئوا وسط الأهالي.. يعني في حد شافهم وطنش وقال بلاش ندخل في المشكلة.. ودول دم الشهداء في رقبته”.

وأكد الجندي ان مثل هذه العمليات، تُثبت أن الشرطة مستهدفة، والجهة التي تدفع فاتورة أمن هذا الوطن، مضيفًا: “في الوقت اللي البرد خلاك مش قادر تفتح الشباك في ناس واقفة في الشارع عشان يحرسوك”.

وأوضح الجندي إن الشرطة تحملت فاتورة فساد أنظمة سابقة، وتتحمل فاتورة أي مشكلة تحدث في أي وزارة، ودعا الجندي المواطنين، إلى الإبلاغ عن أي مظاهر مُريبة، مثل أشخاص يحملون أشياء على موتوسيكل، أو الارتياب من بعض الأشخاص، لان هناك احتمال ولو 1 % المليار أن يكونوا إرهابيين.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا