وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب - E3lam.Com

حصل إعلام.أورج على بعض الخطوط الرئيسية للحوار الذي أجراه وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مع الإعلامي شريف عامر والذي سيُعرض يوم السبت القادم خلال برنامج “أنا مصر” الذي يُعرض على شاشة التلفزيون المصري.

يُعد الحوار هو أول حوار تلفزيوني لوزير الداخلية الذي تولى المنصب في مارس 2015 خلفاً للوزير السابق محمد ابراهيم، ضمن التعديل الوزاري الذي أجراه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق.

حوار وزير الداخلية تضمن العديد من المحاور والتصريحات الهامة الخاصة بالتظاهر يوم 25 يناير القادم، حيث أكد الوزير أنه لا يوجد تناقض بن الإحتفال بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير، كما شدد على تمسكه بأن أخطاء الأمن قبل 25 يناير لن تعود مجدداً.

وعن جماعة الإخوان أكد وزير الداخلية أنهم أصبحوا الآن لا يشكلوا أي تهديد، مُشيراً في حواره بأن وزارة الداخلية مستعدة لأي تعديل في قانون التظاهر.

‏وشمل الحوار أيضاً مناقشة مخاوف وادعاءات البعض حول مراقبة هواتفهم الخاصة، ليرد وزير الداخلية على شريف عامر قائلاً له: “تليفونك مش متراقب”.

جدير بالذكر أن برنامج “أنا مصر” يعرض يومياً فى العاشرة مساء على القناتين الأولى والفضائية المصرية، ويعاد الساعة الثانية عشر ظهراً على قناة نايل لايف، ويقدمه كل من الإعلامي شريف عامر، وريهام السهلي، وأماني الخياط وكل من المذيعين الشباب محمد نشأت، ونيفين الفقي ورضوى الشربيني

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا