أحمد الحجار: أرفض المشاركة في لجان تحكيم برامج المسابقات - E3lam.Com

قال الفنان أحمد الحجار، إنه لم يغب عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وإنه شارك في مسرحيات للدولة من خلال أغانٍ عدة، مثل “رصاصة في القلب” لعلي الحجار وأنغام وأحمد رزق.

وأضاف “الحجار”، في حوار لبرنامج “لدي أقوال أخرى” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى على إذاعة نجوم FM، مساء الأربعاء، أنه لن يقبل المشاركة في لجان تحكيم برامج المسابقات واكتشاف المواهب الغنائية، موضحًا أنه حتى لو شارك سيكون قرارته صعبة، ولن يُنجح أي أحد بسهولة.

وتابع “الحجار” قائلاً: “أي شخص يصاب بالغرور والكبر لن يكمل طريقه في الفن أو أي مجال بالحياة، وعلى رأسهم إبليس الذي تكبر فأهلكه الله، وغضب عليه، وذكر أن الفن يحتاج لتكلفة كبيرة، وأنه دون الصرف بصورة كبيرة عليه لن تستطيع أن تقدم شيء للناس، مشيرًا إلى أن ألبوم الأخير “أبويا الحبيب” من إنتاج أخيه علي الحجار.

وأكد أحمد الحجار إنه يميل في ألبومه الجديد إلى غناء “الفلكور الشعبي” مثل أغنية “السكر غلي”، موضحًا أن محمد الموجي، من أفضل الملحنين في التاريخ، مُضيفاً: “الفلكور الشعبي أقرب للفطرة البشرية، والوجدان، كلماته تكون نتاج الشعب.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات أشار إلى أنها أغاني بها فن عالي وهندسة صوت رائعة، مُضيفاً: “بيداري صوت المغني الحقيقي، ومتبقاش عارف صوته حلو ولا وحش، والمهرجانات تجربة حلوة، ومشكلتها أن الحاجات شبه بعضها، وبرضه لازم نبعد عن الكلام المبتذل، فهو إبداع جديد، ولازم نقيمه بموضوعية”.

12507141_1079002565477619_5458674815004402331_n

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا