قريباً.. "كل العواطف" بلغة الإشارة - E3lam.Com

سما جابر

أعلن الكاتب والقاص عاطف عبيد مؤسس مشروع “بتانة” الثقافي أن “بتانة” سوف تقوم قريباً بترجمة كتاب “كل العواطف” للكاتب مؤمن المحمدي إلى لغة الإشارة، وكتاب مسموع أيضاً، بهدف الوصول لمن لهم طبيعة خاصة في الإدراك من المكفوفين والصم والبكم.

وأكد “عبيد” خلال تواجده في حفل التوقيع الأول لـ “كل العواطف” الذي أقيم مساء الثلاثاء بالمركز الدولي للكتاب بوسط القاهرة، وأداره المحلل الإعلامي محمد عبد الرحمن رئيس تحرير موقع إعلام.أورج بحضور عدد من الأدباء والفنانين منهم الفنان صبري فواز والروائي وحيد الطويلة، أن مشروع بتانة يهدف إلى تقديم محتوى جيد للقراء لكن بشكل مختلف.

جدير بالذكر أن “بتانة” هي مشروع ثقافي متكامل يشمل دار نشر ومنفذ لبيع الكتب عبر الإنترنت ومن قبل ذلك موقع لتوزيع الكتب مجاناً بعد الإجابة على أسئلة ثقافية.

كانت دار نشر “بتانة” قد اختارت كتاب “كل العواطف” للكاتب مؤمن المحمدي والذي صدر مؤخراً، ليكون باكورة اصداراتها، حيث يرصد الكتاب تاريخ أغنيات من الفولكور، وأخرى ارتبط بها المصريون عبر الإذاعة دون أن يعرفوا من هم صناعها، من بين هذه الأغاني “قولوا لعين الشمس متحماشي” و” سالمة يا سلامة” و “مصطفى يا مصطفى” و”عواد باع أرضه”

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا