تامر أمين : ليبيا أصبحت "اللادولة" - E3lam.Com

قال الإعلامي تامر أمين في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “الحياة اليوم” على قناة الحياة أن الجماهيرية الليبية تعيش الآن حالة اللا دولة ، مضيفا “مصر لديها القدرة على الوصول إلى العمق الليبي و سبق أن تمكن المصريون من التوغل في ليبيا و دك أكبر معاقل تنظيم داعش الإرهابي ، فالحكومة الليبية ليس لديها القدرة على السيطرة على شعبها”.

و استطرد أمين معلقاً على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي ل21 مصري العائدين من ليبيا “الرئيس يتمتع بالدهاء و الذكاء السياسي… فهو يوجه رسالة ذكية للعالم بأنه وراء كل مصري و لن يسمح بالمساس بأي مواطن داخل الأراضي المصرية أو خارجها”.

و في السياق ذاته ، قال عمار نصار شقيق أحد العائدين من ليبيا من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج “شعرنا بالفزع الشديد منذ اختطافهم فلجأنا إلى الإعلام و استجاب المسئولين… والرئيس عمل معجزة ، فهو رجل المهام الصعبة” متابعاً: “ليبيا الآن في حالة حرب ، و أنصح الشباب بعدم السفر إلى ليبيا ” .

و في مداخلة آخرى ، قال اللواء مصطفى كامل المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن الإجراء الذي قام به الرئيس يدل على أن القيادة السياسية الحالية واعية، مؤكدا أن مصر استعادت جزء كبير من مكانتها الطبيعية في المنطقة العربية” على حد قوله .

و أضاف: “الرئيس يدرك حجم التحديات و خطر الإرهاب المحيط بمصر سواء في ليبيا أو غيرها” .
و من جانبه قال الإعلامي تامر أمين قائلا: “أشياء كثيرة يفسدها الإعلام عندما يتدخل فيها، و المعروف أن المخابرات تعمل في صمت و لا داعي للحقن الإعلامي الذي يثير الرأي العام”.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا