شعبولا يبكي على الهواء

بكى الفنان شعبان عبد الرحيم على الهواء مباشرة مع الإعلامى وائل الإبراشى في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية دريم، بسبب اتهامه بالسخرية من القرآن والتطاول على الأزهر وازدراء الأديان. وقال عبدالرحيم “أنا معملتش حاجة، وإنهم يقولوا عليا إني بغلط في القرآن دي حاجة كبيرة زعلتني أوي، لان مينفعش أعمل كده، أنا تعبت من ساعة الاتهامات دي”.

وأضاف “أنا شتمت اللي إساءوا للرسول في الدنمارك، وعملت أغاني هجوم عليهم، إزاي هعمل كده، وإتهموني إني بحرض على فتنة بين المسيحيين والمسلمين، رغم إني عملت أكتر من أغنية بأن المسيحين والمسلمين أخوات”.

وأوضح المحامى سمير صبرى فى مداخلة هاتفية للبرنامج ، أن الأزهر الشريف تسرع فى تقديم البلاغ ضد الفنان شعبان عبد الرحيم، مشيراً إلى أن تهمة ازدراء الأديان لم ولن تتوافر فى مسلك شعبان عبد الرحيم.

وأضاف صبرى أن الفنان شعبان عبد الرحيم لم يكن فى حالة علانية أثناء الواقعة وأنه كان بمنزله، ولم تتوافر نية ارتكاب الواقعة، مشيراً إلى أن ظهور المقرئ بجواره فى الفيديو يعد يقيناً فى حسن نية الفنان، موضحاً أن الأسلوب الذى كان يقرأ به “شعبان” هو يعتبر أبسط الأساليب التى تليق بمستواه العلمى والدينى حتى يستطيع أن يحفظ القرآن.

 

https://www.youtube.com/watch?v=AV6RCES55DY

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا