الأحد.. الإعلان عن تفاصيل مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية - E3lam.Com

تعقد مؤسسة “نون للثقافة والفنون” مؤتمرا صحفيا بعد غد “الأحد 17 يناير ” للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة لـ “مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية”، بحضور الدكتورة أمل الصبان رئيس المجلس الأعلي للثقافة نائبا عن وزير الثقافة، وممثلين لوزارت السياحة والآثار ومحافظة الأقصر، وذلك فى تمام الخامسة مساءا بفندق هيلتون رمسيس قاعة “رمسيس “الدور الأرضى.

ويحضر المؤتمر، المخرج محمد كامل القليوبي رئيس مؤسسة “نون للثقافةوالفنون”، والناقدة ماجدة موريس رئيس المهرجان والناقد محمد عاطف المدير الفني للمهرجان ، والكاتب الصحفي جمال زايدة أمين عام مؤسسة نون للثقافة والفنون ومدير التصوير وديد شكري المدير التنفيذي لمؤسسة نون.

كما يحضر ايضا الدكتور باولو ساباتيني المستشار الثقافي الايطالي وعدد من السفراء الاوروبيين، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة.

ويشارك في المؤتمر الصحفي النجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز، الرئيس الشرفي للدورة الرابعة ، والفنانة بوسي التي يكرمها المهرجان هذا العام ، وعدد آخر من الفنانين والفنانات ورئيس لجنة التحكيم الدولية.

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الاقصر للسينما العربية والأوروبية هذا العام في الفترة من ٣٠ يناير – ٥ فبراير، تحت رعاية وزارة الثقافة والسياحة والآثار ومحافظة الأقصر .

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا