بيومي فؤاد: ماجد الكدواني أشطر مني - E3lam.Com

قال الفنان بيومي فؤاد، في حواره ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، إن الكوميديان الجيد هو من يأخذ التيمة فقط، موضحا أن الورق الكوميدي هو العمود الفقري الذي يضيف عليه الفنان بحسب طريقته الخاصة، وأن “الكوميديان الشاطر لا يجوز أن يترك اسكريبت يمر دون أن يضيف عليه”.

وأكد فؤاد أنه خريج كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك، وكان معه ماجد الكدواني، وأن الأخير “أشطر” فنيا منه، موضحا أنه كان يقوم بعمل عروض مسرحية بالجامعة أثناء دراسته في الكلية.

وتابع أنه كان يحب المسرح أكثر من الكلية، وأنه اختار كلية الحقوق ولكن دخل فنون جميلة حتى لا يحزن والده، خاصة وأن والده كان يعمل بها، مشيرا إلى أنه لم يكن جيدا في الرسم.

وأضاف :”لم أكن متضررا من العمل بالمسرح كثيرا رغم أن الجمهور قليل، ولكن من خلاله انتقلت إلى المسرح والسينما، وأنا أكره وجودي في مقارنة مع أحد، ومنذ 2012 حققت العديد من النجاحات التي يرى البعض أنها تحتاج إلى سنوات أكثر لتحقيقها”.

واستطرد :”قدمت تراجيديا في أحد مشاهد مسلسل اسم مؤقت، وهو من المشاهد التي اسعدني تقديمها، وهذا المشهد تلقيت بسببه العديد من الإشادات من كثير من النجوم، وقياس الممثل الجيد يأتي من درجة تصديق الجمهور لما يقدمه وتصديقه هو لنفسه بالأساس، ولذلك روعة الراحل أحمد زكي في أنه دائم التصديق”.

وأوضح أنه :”شاركت مع الفنان أحمد السقافي مسلسل ذهاب وعودة، وزوجتي قالت لي (بلاش تمثل مع السقا علشان الإجهاد خليك في الكوميدي)”.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا