أمين: هناك إقبال تاريخي على "ليالي مجلس النواب"

قال تامر أمين مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إن هذا الأسبوع هو أسبوع البرلمان بامتياز، مُضيفاً: “لا تقولوا لي بقى مسلسلات رمضان ولا فوازير رمضان ولا رأفت الهجان ولا ليالي الحلمية ولا أي حاجة، ده ليالي مجلس النواب”.

وتابع “أمين” ساخراً خلال حلقة اليوم، الأربعاء من برنامجه الذي يُعرض على قناة الحياة، قائلاً: “هذا هو المسلسل اللي 99 % من المصريين بيشوفوه كل يوم بشكل مفاجيء، احنا من الدول اللي عندها برمان من أقدم البرلمانات، لكن عمركوا تابعتوا برلمان في أي سنة من السنوات زي ما بتتابعوا البرلمان ده؟ طبعاً لأ”.

وأضاف: “عمرنا ما تابعنا الجلسات ولا شوفنا الجلسة الافتتاحية ولا كنا هنموت ونعرف مين اللي هيبقى رئيس البرلمان ولا أي حاجة… المتابعة هذه المرة كانت خرافية وده سبب إن الناس كلها عندها إحباط فظيع من قرار مجلس النواب بوقف بث جلسات مجلس الشعب على الهواء”، مُشيراً إلى أن هناك إقبالاً تاريخياً على متابعة جلسات مجلس النواب.

كان أغلبية أعضاء مجلس النواب، بالجلسة المسائية، مساء اليوم الاثنين، قد وافقوا على وقف البث المباشر للجلسات.

وتم قطع البث المباشر، فور موافقة الأغلبية على القرار، وأذاعت قناة “صوت الشعب”، تقاريرًا خارجية حول أراء وطلبات المواطنين من مجلس النواب الحالي.

وفي أول رد فعل من داخل البرلمان، كتب النائب هيثم أبو العز الحريري، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يرفض القرار، حيث كتب: “أرفض هذا القرار .. للشعب حق متابعة أداء نوابه وأداء رئيس مجلس النواب”.

نرشح لك: 33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

https://www.youtube.com/watch?v=RJONNbE7O_E

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا