ميريام فارس تُصاب بالتسمم - E3lam.Com

أكدت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية “ميريام فارس” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الصور المتداولة لها بصحبة زوجها في أحد المستشفيات في لبنان صور حقيقية ولكنها لم تكن للولادة وإنما هي جراء تعرضها لتسمم حاد، حيث يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع.

وأضاف أدمن الصفحة نقلاً عن الفنانة اللبنانية قائلاً: “أنها قد تعرضت منذ سنة إلى نفس الحالة وتم تشخيص حالتها بأنها السالمونيلا الذي يعد من أخطر أنواع التسمم”.

وأوضح أنها أصيبت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية، وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعني بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته.

وأكد أن الفنانة ميريام فارس ناشدت الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان وإعلانها حالة طواريء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين، مَُضيفاً: “من غير المقبول أنه فى عام 2016 لازال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون إلى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية”.

وطمئنت صفحة “ميريام فارس” الرسمية جمهورها بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة وأن الجنين بحالة جيدة، وتنتظر ولادته بلبنان.

ميريام

اقـرأ أيـضـًا:

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا