الإبراشي لزكي بدر: حزين إني قولت لديك قبضة حديدية

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي، وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر، بسبب تصريحاته حول العقار المنهار في الشرقية، قائلا: “حزين إني قولت عليك صاحب قبضة من حديد، لا توجد قبضة حديدية في مواجهة الفاسدين، واضح أن القبضة في وجه الناس الغلابة فقط”.

وأضاف “الإبراشي” في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم”، الثلاثاء: “الحكومة أو الدولة التي لا تملك معدات لانتشال جثث الضحايا بتكون عاجزة وفاشلة، وفساد المحليات سوف يستمر ويحميه الكبار”.

وتابع: “نحن أمام حكومة تصنع وترعى وتغذي فساد المحليات، كنت اعتقد أن الوزير سيذهب للناس لمواجهة الفساد، إنت المسئول عن الفساد، مينفعش أقول للناس أن العقار سقط لأنكم مخالفين”.

https://www.youtube.com/watch?v=UjS2WEziKDs

وأكد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن طفلين اثنين لقيا مصرعهما، إثر انهيار عقار مكون من سبعة طوابق، بمينا القمح بمحافظة الشرقية، بالإضافة إلى إصابة أربعة أشخاص أخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام بالمحافظة، مُشيراً إلى أنه مازال هناك سكان تحت الأنقاض لم يخرجوا حتى الآن.

وأشار مكين، إلى أنه تم الدفع بـ(8) سيارات إسعاف، في مكان الحادث حيث انهيار العقار، كما تم تجهيز (5) سيارات إسعاف أخرى، للدفع بهم حال الحاجة إليهم، مُطالباً قوات الحماية المدنية بضرورة الإسراع لإنقاذ السكان الذين يقبعون تحت الأنقاض حتى الآن، وذلك حتى لا تزداد اعداد الوفيات.

اقـرأ أيـضـًا:

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا