أديب لهشام جنينة: محدش طايقك.. استقيل

طالب الإعلامي عمرو أديب المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بتقديم استقالته، بعما صدر تقرير لجنة تقصي الحقائق المشكلة من رئاسة الجمهورية للتحقيق فيما ورد بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن وجود فساد يبلغ حجمه 600 مليار جنيه خلال عام 2015

وأضاف “أديب” خلال برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”: “لأول مرة تنتهى لجنة من إعداد تقريرها عن أي مؤسسة منذ عهد تحتمس،جنينة أخطأ، ولن أقول عنه إنه ينتمى لجماعة الإخوان، محدش طايقك، استقيل”.

https://www.youtube.com/watch?v=d8YhD8IXmVA

وكان مصطفي بكرى الصحفي و النائب بمجلس النواب عن قائمة “في حب مصر” قد طالب بقطاع الصعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، بإحالة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات إلي النيابة العامة ، و ذلك بعد إثبات لجنة تقصي الحقائق عدم مصداقية التقرير.

وقال بكرى أنه تقدم بطلب بيان عاجل لرئيس مجلس النواب لإلقاءه و كشف حقيقة الأرقام التي تحدث عنها المستشار هشام جنينه ، و هو ما وصفه بكرى انه يهدف إلى الإساءة لمصر و الأمن القومي المصري و تعمد نشر اخبار كاذبة.

و أكد مصطفي بكرى ان بعد صدور تقرير لجنة تقصي الحقائق سيطلب غدًا في مجلس النواب إحالة المستشار هشام جنينة للتحقيق في النيابة العامة فيما ورد بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، و شدد بضرورة عزل جنينة من منصبه و إحالته للمحاكمة بتهمة إفشاء الأسرار علي غير ما نص القانون.

و أوضح بكرى ان تقارير الجهازالمركزي للمحاسبات تعرض علي رئيس الجمهورية و رئيس البرلمان، و يسمح لنواب البرلمان بالإطلاع علي تلك التقارير دون تصويرها، لانها تصنف كتقارير “سرية جدًا”، مما يجعل ما قام به هشام جنينة إخلال بالوظيفة و فقدان الثقة و الإعتبار ، و هو ما يوجب عزل رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

اقـرأ أيـضـًا:

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا